أخر الاخبار

Frog Reward هو أفضل تطبيق Android لكسب المال والهدايا مجانًا

Frog Reward هو أفضل تطبيق لنظام Android لكسب المال والهدايا مجانًا




 أعزائي متابعينا مدونة ارباح الانترنت أهلا بكم في الشرح الجديد والحصري لقناتنا للربح من تطبيقات الجوال وبعد فترة من البحث والخبرة قررت أن أشرح التطبيق: Frog Reward. العديد من الجزائريين الآخرين ، وجربت التطبيق لفترة طويلة ، أكثر من 4 أشهر ، وفي كل مرة أنسحب منه ، أحصل على أجرتي الكاملة دون أي مشاكل وبعد التأكد من صدقها بنسبة 100 في المائة ، قررت أن أشرح لك كيفية العمل عليها للحصول على جائزة او مكافاة.



أفضل تطبيق لربح رصيد باي بال,كسب المال مجانا,تطبيق لربح المال,اقوى وافضل تطبيق لربح المال,ربح المال من الانترنت,افضل تطبيق لربح المال للاندرويد,افضل تطبيق لربح المال 2021,أسهل تطبيق لربح المال,أفضل تطبيق لربح,تطبيق ربح المال,تطبيق اندرويد لربح المال,تطبيق ربح المال للاندرويد,كسب المال اونلاين,أفضل تطبيق لربح أمازون وفيزا,اروع تطبيق لربح المال,أفضل تطبيق لربح بطاقات جوجل بلاي,تطبيقات لربح المال بسهولة,ربح المال,تطبيقات لربح المال 2020




التطبيق حاصل على تصنيف أكثر من 4 نجوم جوجل على جوجل بلاي ، مما يثبت موثوقيته.

ما سوف نشرحه اليوم أيها الإخوة الأعزاء هو:

كيفية التسجيل في التطبيق


كيفية العمل على التطبيق

المكافآت التي تحصل عليها كل يوم

احصل من خلال دعوة الأصدقاء

المكافآت التي تحصل عليها عندما تصل إلى العدد الصحيح من النقاط

نظرة عامة على التطبيق

1) شرح كيفية التسجيل في التطبيق:

من الأشياء التي جذبتني للتطبيق سهولة التسجيل في التطبيق ، حيث لا يتطلب منك امتلاك مهارات التسجيل ، لكن اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني ، إذا كان gmail ، yahoo ، هوتميل لا يهم . ومعه رقم الهاتف ثم رمز الإحالة حيث سأترك لك الكود الخاص بي تحت الشرح.






ستصلك رسالة بريد إلكتروني على الهاتف تحتوي على رمز التفعيل لتفعيل حسابك بالكامل ، ومن ثم تهانينا ، لقد بدأت في جمع المكاسب وهنا ننتقل إلى:


2) طريقة العمل على التطبيق:



اما طريقة عملها فهي سهلة جدا وانت من يتحكم بالوقت يمكنك استخدام التطبيق لمدة 5 دقائق وتحصيل مبلغ معين يمكنك استخدام التطبيق لمدة ساعة وتحصيل مبلغ اكبر. أولا وقبل كل شيء يتميز التطبيق بميزة رائعة وهي أنه يمنحك 500 نقطة هدية بعد أن تقوم بفتح الحساب وتفعيله ، ومن ثم تبدأ في جمع النقاط بعدة طرق سنذكرها في استمرار الشرح:


يدور ويفوز

وهذه هي الطريقة الأسهل والأجمل للفوز بحقيقة لم أرها من قبل في أي تطبيق ، وهي أن التطبيق يوفر لك 40 لفة في اليوم لتدوير العجلة وفي كل مرة تقرر فيها نقطتين ، 5 نقاط ، 10 نقاط 20 نقطة 40 نقطة حسب حظك عزيزي المتابع على ما اظن الشيء الرائع في التطبيق انه يقدم لك 40 فرصة في اليوم وهي غير موجودة في اي تطبيق تخيل معي اخواني 40 دائرة في 40 نقطة 40 × 40 تمنحك 1600 نقطة أي رقم رائع جدا في يوم واحد وبدون أي تعب أو صعوبة.

ننتقل الآن إلى الطريقة الثانية:

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -