كيف تربح من مدونة بلوجر "Blogger" وتحقق 500 دولار شهريًا بدون خبرة

 كيف تربح من مدونة بلوجر  "Blogger" وتحقق 500 دولار شهريًا بدون خبرة



تعتبر الأرباح من التدوين من أكثر المجالات المربحة للإنترنت ، حيث تجني الكثير من المال كل شهر ، وتعتبر منصة التدوين blogger أشهر منصة في العالم العربي ، خاصة لسهولة تشغيلها ، حيث إنها مجانية و مناسبة للمبتدئين.


الربح من بلوجر,مدونة بلوجر,الربح من مدونة بلوجر,الربح من الانترنت,كيفية الربح من مدونة بلوجر وادسنس,كيفية انشاء مدونة بلوجر,طريقة الربح من بلوجر,طريقة الربح من مدونة بلوجر,الربح من المدونة,الربح من ادسنس,بلوجر,كيفية الربح من الانترنت,انشاء مدونة بلوجر,كيفية الربح من بلوجر,دورة الربح من بلوجر,ارباح مدونة بلوجر,الربح من مدونات بلوجر,الربح من بلوجر بدون ادسنس,انشاء مدونة بلوجر من الهاتف,الربح من بلوجر 2022,الربح من جوجل ادسنس



سأشارككم في هذا المقال كيفية الاستفادة من مدونة بلوجر خطوة بخطوة وأفكار رائعة للحصول على جودة رائعة ومشاركات مدونة حصرية دون خبرة سابقة وسأعلمك كيفية ربح أكثر من 500 دولار شهريًا عن طريق إضافة إعلانات إلى جوجل Adsense والشراكات.




كيفية إنشاء مدونة بلوجر 


قم بتسجيل الدخول إلى منصة المدونات الخاصة بـ Blogger

انقر لإنشاء مدونة جديدة

اختر عنوانا لمدونتك

اختر الاتصال الخاص بك

اختر  القالب المناسب

انقر فوق إنشاء مدونة







إنشاء مدونة من خلال منصة بلوجر هو مجاني. كل ما عليك فعله هو أن يكون لديك حساب Gmail لطلب إنشاء مدونة مجانية. بالطبع ، سيكون المجال مجانيًا ، أي تحت الرابط blogspot.com ، والذي يجبرك حتماً على شراء نطاق مدفوع لتصبح محترفًا.


لا تقلق بشأن هذا يا صديقي. سيكلفك شراء نطاق 99 سنتًا فقط من خلال Godaddy عند استخدام قسيمة خصم CJCRMN99U للسنة الأولى.


إذا كنت لا تعرف كيفية ربط مدونة بلوجر الخاصة بك بنطاق مدفوع بعد إنشاء موقعك ، أنصحك بمشاهدة هذا الفيديو ، الذي شرحت فيه بالتفصيل جميع الخطوات يا صديقي.


إرسال تعليق

أحدث أقدم