أخر الاخبار

الربح من Blogger بدون Adsense وكيفية الربح من المدونات المرفوضة في الشركة

 الربح من Blogger بدون Adsense وكيفية الربح من المدونات المرفوضة في الشركة




يعد الربح من Adsense أفضل طريقة لتحقيق الدخل من مدونات المدونين ، ومن المعروف أنه لا يوجد منافسين أقوياء لـ Adsense ، خاصةً إذا كانت مدونتك في مهدها ، لذلك تحتاج إلى الحصول على طرق أخرى لتحقيق الدخل من مدونتك دون الحاجة إلى ذلك مقبول في Google Adsense ، لأن الكثير من الأشخاص بدأوا في جني الأموال من مدوناتهم دون الاعتماد عليها ، بسبب ظروف قبولهم الصعبة ، لأن الهدف الأساسي للجميع هو كسب المال من المدونة بكل الطرق.




الربح من الانترنت,الربح من ادسنس,الربح من اختصار الروابط,الربح من اليوتيوب,كيفية الربح من اليوتيوب,الربح من بلوجر بدون ادسنس,الربح,سر قبول المدونات في تحقيق الربح,طريقة الربح من الفيرال,الربح من المهام المصغرة,تحقيق الربح من مدونة بلوجر,الربح من الفيس بوك,الربح من اعلانات ادسنس,الربح من المواقع,ربح المال من الأنترنت,الربح من النت,الربح من الافليت,الربح من الانترنت للمبتدئين,الربح من الإنترنت,الربح من البوب اندر,الربح من اليوتيوب 2019




نظرًا لصعوبة قبول مدونة Adsense ، يبحث الناس اليوم عن أفضل البدائل لها أو طرق أخرى للربح من مدوناتهم ، وهو ما نقدمه اليوم في هذه المقالة ، حيث ستتعلم من خلال هذه المقالة كيفية جني الأموال منها Blogger بدون Adsense للحصول على دخل لائق من العمل عبر الإنترنت




شروط الربح في Blogger بدون Adsense




مدونات بلوجر هي خدمة يمكن استخدامها اونلاين مملوكة لشركة جوجل الامريكية وهي عبارة عن نظام مجاني لنشر المدونات الالكترونية على الانترنت بمعنى آخر وهي خدمة تساعدك في انشاء صفحة وهي خدمة مجانية تماما بدون دفع نقود ، ومن خلالها يمكنك نشر ما تريد والكتابة في أي مجال تريد.



تعرف على المزيد حول المدونات المربحة بعيدًا عن Adsense وكيفية جني الأموال ، لأننا نقدم لك اليوم شرحًا تفصيليًا لأهم تلك الطرق



قم بإنشاء مدونة للمدون من أجل تحقيق شروط الربح



هناك العديد من مواقع الويب الشهيرة التي تم إنشاؤها من خلال أنظمة التدوين التي تتيح للمستخدمين إدارة الموقع وإضافة الصور ومقاطع الفيديو وإنشاء محتوى إلكتروني والمزيد.




طرق الربح من مدونات Blogger من خلال التسويق بالعمولة



يعد تحقيق الربح من التسويق بالعمولة أحد أفضل الطرق لتحقيق ربح من Blogger. كل ما عليك فعله هو الترويج للمنتج التجاري لأي شركة تابعة ، مقابل عمولة جيدة مقابل كل عملية بيع تتم من خلال زوار المدونة. تتراوح معدلات العمولة التي تحصل عليها من 20٪ إلى 70٪.٪ من كل منتج ، اعتمادًا على القوة المالية لصاحب المنتج ، وسعر المنتج والعديد من العوامل الأخرى ، ومن أهم المواقع العاملة في التسويق بالعمولة النظام هو Clickbank و Amazon.





اربح المال عن طريق بيع منتجاتك الخاصة لكسب المال من Blogger




يمكنك بيع منتجاتك الشخصية على مدونتك ، يمكن أن تكون هذه الطريقة مربحة للغاية إذا كان بإمكانك إقناع نسبة صغيرة من زوار مدونتك بشراء منتجك أو البرامج التعليمية أو المنتجات الرقمية مثل التطبيقات وكتب pdf وما إلى ذلك.



في الواقع ، أفضل طريقة للاستفادة من مدونتك هي الترويج لمنتجك وبيعه ، لأن أرباح التسويق بالعمولة ليست سوى نسبة صغيرة من الأرباح ، على الرغم من أن الشخص هو الذي جلب العميل بشكل أساسي. منتج خاص ، تحصل على مبالغ أكبر من المبيعات من خلال المدونة فقط قم بإنشاء منتجك الخاص.




يمكنك الحصول على معدل عائد منخفض جدًا على Adsense مقارنة ببيع منتجاتك ، لأنه يمكنك كسب المال من Blogger بطرق مختلفة ، ولكن كل هذه الطرق لها عائد أقل من طريقة تسويق المنتج عند بيع منتجاتك ، جميع المكاسب بدون خصم.





لتتمكن من إقناع متابعيك بالشراء منك ، تحتاج إلى بناء الثقة بينك وبين متابعيك ، وللقيام بذلك يمكنك مشاركة عملك مع زوار مدونتك وسيشترون دوراتك طالما يرون أنك المحترفين





كسب المال من مدونات Blogger من خلال الإحالات




يعد برنامج الإحالة أيضًا من أهم الموارد للاستمتاع بمزايا Blogger دون الاعتماد على Adsense ، ويمكنك الانضمام إلى أحد هذه البرامج لإغراء الأشخاص للانضمام إلى البرنامج والاستفادة منه.الربح من الإحالات.




على سبيل المثال ، يمكنك الاشتراك في شركة إعلانات ويمكن أن تصل تكلفة شركة قديمة إلى دولار لكل برنامج اشتراك من خلال الرابط ، ليس ذلك فحسب ، فكلما زاد عدد الأشخاص الذين يشتركون من خلالك ، زادت أرباح مدونتك



بدائل Google Adsense لكسب المال باستخدام Blogger




يمكنك الاعتماد على إعلانات الشركات الأخرى التي تتنافس مع Google Adsense للربح من مدونتك ، مثل Medianet وهي من أفضل الشركات التي تقدم لك المال لوضع إعلانات على موقعك ، جرب جميع بدائل Adsense واختر الذي يناسبك.




بالنسبة لي وللعديد من المدونين ، بناءً على الخبرة والمعرفة ، فإن Ezoic هو البديل الأفضل من حيث الإيرادات من الزوار من خلال وضع إعلانات على الشركة ، يليها adesttera و yalex والعديد من الأشخاص الآخرين الذين يمكنهم إضافة إعلانات المدونات الخاصة بهم والبدء في الكسب من خلالها.




كيفية كسب المال من مدون CPA




يعد كسب المال من Cpa أحد أفضل الطرق للاستفادة من زوار موقع الويب الخاص بك وكسب المال ، والعمل الحقيقي والعمل الموثوق به هو تحقيق دخل كبير من مدونتك بخطوات بسيطة وسهلة.




 للبدء ، تحتاج إلى اختيار شركة CPA صادقة وبارزة وذات صلة بمجال مدونتك ، لأن اختيار الشركة المناسبة ، ومدونتك ، وتجربتك في هذا المجال هي الخطوة الأولى في مجال Cpa وهي واحدة من أكثر أسرار مهمة للأرباح من هذا المجال ، بسبب اختلاف المواقع وأنواع العروض.



اختر الشركة ، ثم اختر العرض الأنسب وقم بوضع الإعلانات على المدونة للحصول على ربح من Blogger



كسب المال من المدون عن طريق إرفاق الملفات



يعتبر كسب المال من تنزيل الملفات من أسهل الطرق وأكثرها شيوعًا للوصول إلى الإنترنت وهو أحد أفضل مجالات العمل على الإنترنت للمبتدئين لأنه لا يتطلب خبرة ، كل ما عليك فعله هو تحميل الملف إلى واحد من ملفات مواقع التنزيل التي ستدفع لك مقابل كل 1000 مرفق لهذا الملف



تحصل على 2 دولار إلى 7 دولارات لكل 1000 تنزيل. هذه طريقة رائعة لتحقيق ربح من مدونتك ، ولكن يجب أن يكون لديك الكثير من الزوار وستكون مصدر ربح كبير من المدونة ، لذلك من الأفضل الاستفادة من الزوار لتحميل الملفات من خلال خرائط المواقع.



. كل ما عليك فعله هو العثور على ما يريده معظم المستخدمين عبر الإنترنت ، والاشتراك في موقع مشاركة الملفات الذي يوفر نظامًا لمشاركة الإيرادات ، ثم تحميل الملف إلى خادم الشركة المشتركة.



الآن كل ما عليك فعله لبدء جني الأموال هو إرسال زوار موقعك إلى رابط التنزيل ، وكلما زادت الإيرادات التي تحصل عليها ، زادت مشاركات المدونة التي ستربحها.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -