أخر الاخبار

القناة التي تبث مباراة الأهلي والهلال في دوري أبطال إفريقيا

 القناة التي تبث مباراة الأهلي والهلال في دوري أبطال إفريقيا



الاهلي والهلال السوداني,مباراة الاهلي والهلال السوداني,موعد مباراة الاهلي والهلال السوداني,مباراة الاهلي والهلال السوداني اليوم,الهلال السوداني,الاهلى والهلال السودانى,موعد مباراة الاهلي والهلال السوداني القادمة,تشكيل الاهلي امام الهلال السوداني,الاهلى ضد الهلال السودانى,بث مباشر مباراه الاهلى والهلال السودانى,مباراة الأهلي والهلال السوداني,موعد مباراه الاهلي والهلال السوداني والقنوات الناقله,مباراة الاهلي والهلال اليوم,مباراه الاهلي والهلال السوداني






يكثف الأهلي استعداداته لمباراة الهلال السوداني في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا ، حيث يحاول الأهلي تحقيق نتيجة إيجابية للوصول إلى CAF. الدور ربع النهائي.



القناة التي تبث مباراة الأهلي والهلال في دوري أبطال إفريقيا




وستنقل مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة العاشرة مساء الأسبوع المقبل على قناة beIN Sports ، إذ لها حقوق الانتقال إلى دوري أبطال إفريقيا.




ترتيب  الأهلي في دوري أبطال إفريقيا



1- صن داونز .. 10 نقاط

2 - الأهلي .. 4 نقاط

3 - الهلال .. 4 نقاط

4 - المريخ .. 4 نقاط

وخسر الهلال أمام داونز في المباريات الافتتاحية للمجموعة بهدف واضح في جنوب أفريقيا ، قبل تعادل سلبي مع الأهلي ، وخسر أمام المريح بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة الأولى ، قبل أن يفوز باللقب. مباراة العودة. بهدف واضح ثم تلقى هزيمة كبيرة من صن داونز في السودان بأربعة أهداف مقابل هدفين.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-