أخر الاخبار

رسميا .. محمد صلاح أفضل لاعب في رابطة الكتاب الإنجليز للمرة الثانية

 رسميا .. محمد صلاح أفضل لاعب في رابطة الكتاب الإنجليز للمرة الثانية


فاز النجم المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي للمرة الثانية في مسيرته بجائزة أفضل لاعب في العالم التي تمنحها جمعية الكتاب الإنجليز ، بعد فوزه بها عام 2018 في الموسم الأسطوري بـ "الحمر". .



محمد صلاح,محمد صلاح اليوم,محمد صلاح ليفربول,هدف محمد صلاح,افضل لاعب في الدوري الانجليزي,محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الانجليزي,محمد صلاح أفضل لاعب في أفريقيا,محمد صلاح أفضل لاعب في دوري السوبر السويسري,محمد صلاح افضل لاعب في الدوري الانجليزي,افضل لاعب في العالم,محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب في البريميرليج,محمد صلاح يفوز بجائزه افضل لاعب في الدوري الانجليزي,حصل محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب في إنجلترا: 2017–18






وحصل محمد صلاح على 48٪ من الأصوات ، متفوقًا على نجم مانشستر سيتي كيفن دي بروين ونجم وست هام يونايتد ديكلان رايس ، الذي جاء في المركزين الثاني والثالث في الاستطلاع ، ليفوز بالجائزة للمرة الثانية في مسيرته.



ومن المقرر أن يتسلم محمد صلاح جائزته في حفل عشاء لأفضل لاعب كرة قدم في الخامس من مايو الجاري ، بحسب قرار من اتحاد الكتاب الإنجليزي.



يتصدر محمد صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 22 هدفا بفارق 5 أهداف خلف كريستيانو رونالدو وسون هيونج مين من مانشستر يونايتد وتوتنهام.



ويتوقع صلاح مواجهات قوية في مايو المقبل ، حيث سيلعب ليفربول مباراة مهمة للغاية يستضيفها الزميل الإسباني فياريال في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 3 مايو المقبل ، بعد أن قرر الذهاب للمباراة. لصالحه بهدفين من دون مقابل.



كما سيلعب محمد صلاح في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم 14 مايو أمام منافسه تشيلسي في مباراة شرسة ، حيث سيستضيف ملعب ويمبلي بلندن المباراة النهائية لكأس الاتحاد الإنجليزي بين ليفربول وتشيلسي في 14 مايو.



ومن المتوقع أن تكون المباراة ودية للغاية ، حيث التقى الفريقان هذا الموسم 3 مرات ، وانتهت جميع المباريات بالتعادل.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -