أخر الاخبار

اجعل طريقك إلى المليون أسهل .. 4 أسئلة أجاب عليها عصامي أليسون بيرد

 اجعل طريقك إلى المليون أسهل .. 4 أسئلة أجاب عليها عصامي أليسون بيرد




إذا كنت تريد أن تكون مليونيراً ، فإن طائر أليسون بيرد محلي الصنع سيساعدك في الوصول إلى هناك من خلال الإجابة عن 4 أسئلة.


ألهمت رحلة أليسون بيرد من حياة بائسة ، وأب في السجن وأم تربي طفلين ، إلى النجاح الكثير.




أسهل طريقة للربح في لعبة truck simulator ultimate,اسهل طريقة لزيادة مشتركين اليوتيوب من الهاتف فقط,أسهل طريقة للحصول على مليون دولار بأقل من يوم في لعبة truck simulator ultimate,الهجرة إلى كندا عن طريق الدراسة,طريقة عمل السلايم,طريقة الحصول على الصقر مجانا في ببجي,طريقة الحصول على لاعب مومنت بكل سهولة,الهجرة إلى كندا بدون عقد عمل,طريقه السلايم,طريقة عمل سلايم بدون غراء,طريقة,طريقة صنع السلايم,الهجرة إلى كندا للسوريين,الهجرة إلى كندا للمتزوجين,الهجرة إلى كندا





أليسون خبير مالي ومساهم في mindbodygreen متخصص أيضًا في ربط التفكير بالعمل وتغيير الطريقة التي تنظر بها إلى الحياة والمال.

يحقق عملاؤها 33 مليون دولار من المبيعات السنوية ، وهي ليست مليونيرة عصامية فحسب ، بل إنها تساعد الآخرين على خلق هذا الواقع لأنفسهم.




في رحلتك لتصبح مليونيرا عصامي ... ما الدروس التي تعلمتها؟



عندما وقفت على خشبة المسرح لأول مرة وباعت برنامجًا تدريبيًا مقابل 7800 دولار وثماني دولارات بعد ظهر أحد الأيام مقابل 62.400 دولار في يوم واحد ، علمت أنه تم إخباري بأن المال لم يكن صحيحًا تمامًا.




لقد طُردت للتو من وظيفة كانت تدفع 115 ألف دولار سنويًا ، والآن بعد ظهر أحد الأيام ، أصبح راتبي السنوي أكثر من 50٪. أعتقد أن أصعب شيء يجب معرفته عن المال هو أنه ليس من الصعب كسب المال.




كنت أتمنى أن يعرف الجميع كيف يكون مليونيرا؟



إنه لأمر محزن أن معظم الناس لا علاقة لهم بالمال ، لكن البشر يسيئون استخدام المال لأنهم يخافون منه ، في حين أنه موجود في الواقع لدعم كل رغبات حبيبتك ، والتي قد تبدو غير واقعية ، لكنها صحيحة.



بالنسبة للكثيرين منا ، الطريق إلى المليون هو الرحلة الأكثر إلهامًا وشمولاً ، لكنك ستجد أن الرحلة تكون أكثر إمتاعًا عندما تصل إلى مراحل مالية ضخمة.



عندما يتعلق الأمر بالصحة والمال ... ما هو المهم لنجاحك؟



الطموح يخلق فقاعة طاقة لا نهاية لها على ما يبدو ، لكنها ليست كذلك. سواء كنت تقود عملاً أو كنت جزءًا من مؤسسة قوية ، يتعب القادة من القرارات اليومية واستراتيجيات التسويق وإدارة الأفراد.



يحتاج جسمك إلى النوم للمساعدة في الحفاظ على توازن صحي ، والحفاظ على هدوء عقلك وجهازك العصبي ، ومساعدة الجهاز الهضمي والجهاز المناعي ، وتقليل التوتر.



ما النصيحة التي تود أن يأخذها هذا الشخص في رحلاته؟



بعد 13 عامًا من النضال ، أدركت أن السعي وراء المال ليس ضروريًا أبدًا ، فالأثرياء يقولون إن هذا ليس هو الحل ، ويجب على الأشخاص الذين لا يملكون المال أن يجدوه بأنفسهم.




لذلك سأقول هذا: ما كنت أتمنى أن أصدقه عندما كنت صغيرًا هو اختيار السعادة ، واختيار السعادة ، واختيار الرعاية الذاتية ، واختيار السعادة في الحياة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -