أخر الاخبار

ابنة عم أكرم حسني آيتن عامر في مسلسل "مكتوب عليا" وتتمنى الزواج منه

 ابنة عم أكرم حسني آيتن عامر في مسلسل "مكتوب عليا" وتتمنى الزواج منه


مسلسل مكتوب عليا,مكتوب عليا,مسلسل عالم موازي,مسلسل عالم موازي الحلقة 1 الاولي,برومو مسلسل مكتوب عليا,مسلسل عالم موازي بطولة دنيا سمير غانم,مسلسل مكتوب عليا 1,مكتوب عليا مسلسل,تتر مسلسل مكتوب عليا,مسلسلات رمضان,مسلسل مكتوب عليا 2022,اعلان مسلسل مكتوب عليا,اغنيه مسلسل مكتوب عليا,مسلسل مكتوب عليا الأولي,كواليس مسلسل مكتوب عليا,ممثلين مسلسل مكتوب عليا,مسلسل مكتوب عليا الحلقة 1,مسلسل مكتوب عليا الحلقه ١,مسلسل مكتوب عليا الحلقه ٢,مسلسل مكتوب عليا اكرم حسنى



تجسد الفنانة آيتن عامر في أحداث مسلسل "مكتوب عاليا" الذي ستعرض أولى حلقاته اليوم على قناة DMC ، شخصية "روقة" ابنة عم بطل العمل الفنان أكرم حسني ، وهي تحبه وتريد أن تتزوجهه ، لكنه لم يشعر بحبها له.


وقالت أيتن عامر في بيان إن مسلسل "مكتوب عاليا" رغم كونه كوميديا يحمل رسائل مهمة للغاية ، معربا عن سعادته بأنه بالإضافة إلى المخرج خالد الخلفاوي تعاون مع أكرم حسني وعمرو عبد الجليل وهنادي مهنا.




مسلسل "مكتوب عليا" بطولة أكرم حسني ، عمرو عبد الجليل ، آيتن عامر ، هنادي مهنا ، حنان سليمان ، إسماعيل فرغلي ، عزة لبيب ، محمد تيماء ، محمود السيسي ، هالة رشا والعديد من ضيوف الشرف. تأليف إيهاب بليبل وإخراج خالد الخلفاوي وإنتاج كريم أبو زكري


تدور أحداث مسلسل مكتوب عليا حول إطار فكاهي اجتماعي. بعد أن يستيقظ جلال يكتشف بصمات أيادي غريبة تصف أحداث زمانه ، يبدأ في اكتشاف أشياء خطيرة وأسرار لم يكن يعرفها ، ويستخدمه رجل أعمال كبير للانخراط في أشياء لم يتم أخذها بعين الاعتبار.


وسجلت الثانية "مكتوب عاليا" بين الثلاثي أكرم حسني والمخرج خالد الخلفاوي والمنتج كريم أبو زكري ، حيث سبق لهما أن تعاونا في مسلسل "ويل" الذي نافس في موسم رمضان 2018 ، كما قام ببطولته مع أحمد أمين. وريم مصطفى وبيومي فؤاد وعريفة عبد الرسول وحققوا النجاح. عظيم على المستوى العام.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -