أخر الاخبار

مشروبات لذيذة جدا ومفيدة لتجديد شباب البشرة

 مشروبات لذيذة جدا ومفيدة لتجديد شباب البشرة


هل تبحثين عن مشروب ينعش بشرتك؟ إليك مجموعة من المكونات الطبيعية التي ستساعدك على تعزيز بشرة صحية ومتوهجة من خلال هذه المقالة.


مشروباتي المفضلة ♥ ثلاث مشروبات لذيذة و غير مكلفة,أطعمة غنية بالكولاجين تحافظ على شباب البشرة,مشروباتي,مشروب لمكافحة التجاعيد,وصفات للبشرة,مشروب سحري لمكافحة التجاعيد,نصائح للشباب الدائم,أطعمة مفيدة لمحاربة الشيخوخة,وصفة علاج الزكام فعالة جدا,الاطعمة الغنية بالكولاجين التى تحافظ على شباب البشرة وتقوى العظام والمفاصل,مشروب أزير,مشروب كولاجين طبيعي,اسباب ضعف الانتصاب,أسباب نقص الكولاجين,علاج نزلة البرد,الفيديو الذي حقق 2مليون مشاهدة,اكلات مصرية جديدة


السوائل مهمة للصحة وخاصة للبشرة ، في السطور التالية سنتعرف على مجموعة من المشروبات لإنعاش البشرة:


- مشروبات منعشة للبشرة: مشروبات الفاكهة



تشمل القائمة مشروبات الفاكهة التالية:


1. عصير الرمان ينعش البشرة


إن قوى تنقية الدم للرمان تجعله على رأس قائمة المشروبات ، وينعش البشرة ويعزز إشراقها ، وله خصائص مضادة للشيخوخة تساعد في تجديد خلايا الجلد وتجعلها تبدو أصغر سنًا.كوب من عصير الرمان يوميًا.


2. ماء جوز الهند ينعش البشرة



إن بدء يومك بكوب من ماء جوز الهند يساعد على تعزيز نضارة البشرة حيث أنه يرطب الجسم وهو ما تحتاجه البشرة خاصة في فصل الصيف.


كما أنها غنية بالبوتاسيوم وفيتامين ج والصوديوم والكربوهيدرات التي تعزز صحة الجلد وتعالج حب الشباب وعلامات الشيخوخة.




3. عصير التفاح ينعش البشرة



خصوصا هذه الفاكهة مفيدة جدا للبشرة والجسم. توفر تفاحة واحدة كمية جيدة من الكولاجين ، وهو أمر مهم لنضارة البشرة ومرونتها وإشراقها. التفاح غني أيضًا بمضادات الأكسدة التي تؤخر ظهور علامات الشيخوخة عن طريق تقليل تلف الأنسجة.


مشروبات منعشة للبشرة: مشروبات نباتية



فيما يلي بعض المشروبات النباتية:


عصير الجزر والشمندر ينعش البشرة



جذر الشمندر غني بالعناصر الغذائية الأساسية بما في ذلك: المنغنيز والحديد والبوتاسيوم وفيتامين ج وحمض الفوليك ، والتي تعمل بشكل تآزري لتعزيز إشراق البشرة.



أما الجزر فهو يحتوي على مستويات عالية من فيتامين أ الذي يحارب حب الشباب وفرط التصبغ ، والألياف التي تضمن نظافة المعدة.


عصير الطماطم ينعش البشرة


تحتوي الطماطم على نسبة عالية من الفيتامينات والحديد التي تساعد في علاج حب الشباب وفرط التصبغ وتوحيد لون البشرة والقضاء على المسام المتضخمة وقد تساعد في التحكم في إفراز الدهون في البشرة الدهنية.



ينعش عصير الليمون البشرة



اشرب كوبًا من عصير الليمون على معدة فارغة في الصباح للحصول على بشرة أكثر نضارة وشبابًا. الليمون غني بفيتامين C ومضادات الأكسدة ، والتي تعتبر رائعة لمحاربة مشاكل الجلد مثل حب الشباب ، أضرار الجذور الحرة ، الطفح الجلدي ، وأكثر من ذلك. واحمرار.


عصير الخيار ينعش البشرة


يحتوي هذا المشروب المنعش على نسبة عالية من مضادات الأكسدة لضمان نضارة وإشراق البشرة. يحتوي الخيار على 98٪ ماء ويحتوي على الكثير من الفيتامينات والمعادن المهمة للبشرة.



عصير السبانخ ينعش البشرة


السبانخ من الخضار الورقية الخضراء المفيدة جدا للبشرة لأنها غنية بالحديد وفيتامين ك وفيتامين هـ وفيتامين ج التي تحارب الجذور الحرة وتمنع ظهور الشوائب.


نصائح لتجديد شباب الجلد


بالإضافة إلى مشروبات تجديد شباب البشرة ، اتبع النصائح التالية:



تناول الدهون الصحية وأوميغا 3 التي تلعب دورًا مهمًا في مكافحة العدوى ومنع ظهور التجاعيد وتلف الكولاجين وأهم مصادرها الأفوكادو والجوز وبذور الكتان.



اختر البروتينات الخالية من الدهون من الأسماك والدجاج وصدر الديك الرومي والبيض واللحوم الحمراء والمحار.



أضف التوت الأزرق والتوت إلى نظامك الغذائي حيث أنهما من أبرز الأطعمة الطبيعية المضادة للشيخوخة التي تساعد على زيادة مرونة الجلد ومنع جفاف الجلد.



تناول الشوفان لاحتوائه على نسبة عالية من الألياف القابلة للذوبان والكربوهيدرات المعقدة والسيليكون وفيتامين ب وفيتامين هـ والمنغنيز والكالسيوم والفوسفور ، والتي تعتبر ضرورية للحفاظ على الكولاجين.



استمر في شرب ما لا يقل عن 8 أكواب من الماء يوميًا لتجنب جفاف الجلد والحفاظ على بشرتك منتعشة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -