أخر الاخبار

انخفاض جديد في سعر الذهب الآن في مصر يوم 27 أبريل 2022

 انخفاض جديد في سعر الذهب الآن في مصر يوم 27 أبريل 2022


في الدقائق الأخيرة ، انخفض سعر الذهب مرة أخرى خلال تعاملات بعد الظهر يوم الأربعاء ، وانخفض سعر الذهب في البورصة العالمية عند نفس المستوى ، حيث بلغ السعر العالمي للذهب 1894 أوقية ، بسبب انخفاض سعر الذهب. الدولار محليا والذي اصبح من اهم اسباب تحركات اسعار الذهب.



اسعار الذهب اليوم في مصر,سعر الذهب اليوم,سعر الذهب مباشر الان,سعر الذهب النهارده,كم سعر الذهب النهارده,كم سعر الذهب,سعر الذهب كم النهارده,سعر الذهب بيع وشراء,سعر جرام الذهب عيار 21,سعر جرام الذهب عيار 18,سعر الذهب غدا,اسعار الذهب اليوم,أسعار الذهب اليوم,اسعار الذهب الان,اخبار مصر اليوم,اسعار الذهب النهارده,كم اسعار الذهب النهارده,اسعار الذهب كم النهارده,أسعار الذهب اليوم الاربعاء,اسعار الذهب غدا,اسعار الذهب بكره,اسعار الذهب,الذهب اليوم




    في السطور التالية ، يستعرض "احداث اليوم " آخر المستجدات بشأن سعر الذهب اليوم في السوق المصري:


أسعار الذهب اليوم الأربعاء 27 إبريل 2022



سعر الذهب عيار 24


وسجل سعر الذهب عيار 24 (1257 جنيها) انخفاضا قدره 10 جنيهات عن سعر الذهب أمس ، حيث بلغ سعر الذهب عيار 24 أمس 1267 جنيها.



سعر الذهب عيار 21



سجل سعر الذهب عيار 21 1100 جنيه بانخفاض عن سعر الذهب أمس بمقدار 10 جنيهات ، حيث سجل سعر الذهب عيار 21 أمس 1110 جنيهات.


سعر الذهب عيار 18



وسجل سعر الذهب عيار 18 (943 جنيها) انخفاضا عن سعر الذهب أمس بمقدار 9 جنيهات ، حيث سجل سعر الذهب من عيار 18 أمس 952 جنيها.



سعر الجنيه الذهب


سجل سعر الجنيه الذهب 8800 جنيه بانخفاض عن سعر الجنيه الذهب 8880 جنيها.


الشعبة: توقعات بانخفاض كبير في سعر الذهب اليوم



قال أمير رزقالة عضو شعبة تجار الذهب ، إن أسعار الذهب في السوق المحلي مرتفعة ويقابلها تراجع سعر الذهب العالمي ، مشيرا إلى أن أسباب ارتفاع أسعار الذهب في مصر تعود إلى الحركة في سعر الذهب .. الدولار ، وأوضح أنه في هذه الفترة هناك زيادة في الطلب على المصوغات الذهبية ، وبالتالي لا يمكن توقع الأسعار ، مما يشير إلى أن السوق هذه الأيام تشهد طفرة.



وأشار أمير إلى أن هذا الأسبوع يمثل فرصة لمستثمري الذهب ، لكن هناك توقعات بانخفاض كبير في سعر الذهب عالميا ابتداء من الشهر المقبل ، وأوضح أنه لأن أمريكا رفعت سعر الفائدة على السندات الأمريكية بمقدار 50 نقطة ، لذا ينصح المواطنين بشراء الذهب بعد الأسبوع الأول من مايو 2022.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -