عاجل | أول تعليق من التموين على وجود شوكولاتة تحتوي على مخدر الحشيش في الأسواق

 عاجل | أول تعليق من التموين على وجود شوكولاتة تحتوي على مخدر الحشيش في الأسواق


شوكولاتة,الشوكولاتة,سويسرول شوكولاتة,شوكولاتة في العالم,تارت الشوكولاتة,كيكة الشوكولاتة,شوكولاته,اكبر شوكولاتة كيت كات في العالم,المنشط الجنسى فى شكل شوكولاته,شوكولاته جنسية بالأسواق المصرية,التوينز,الجرد على الاكسل,التوينز جديد,جرد يومي على الاكسل,هل الكيس على المبيض يمنع الحمل,علاج كيس على المبيض,مقالب التوينز,جرد اسبوعي على الاكسل,علاج الكيس على المبيض,el twins التوينز,علاج كيس الماء على المبيض,على خطى العرب,كيس على المبيض





علق مصدر داخل وزارة التموين، على تدوينه الدكتور جابر نصار، الرئيس السابق لجامعة القاهرة، بشأن وجود نبات الخشخاش في مكونات إحدى منتجات الشوكولاتة المستوردة من الخارج. 


وقال المصدر في تصريحات القاهرة 24: سنشن حملة غدا بسحب عينات من أحد المولات والمتاجر الكبرى، للوقوف على حقيقة تواجد نسبة مخدر الحشيش داخل الشوكولاتة ام لا".



وتابع المصدر، بأنه إذا وجد نسبة الحشيش داخل الشوكولاتة، فسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، حتي سيتم تقنين الوضع، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المتجر. 


وأضاف: يجب أن نتأكد من الأمر كليا، حيث أن المنتج يتم استيراده من الخارج، وهو ما يؤثر بالسلب على الاستيراد والتصدير، وذلك تجنبا لواقعة ضبط مكونات طلاء في صناعة الجبن، والتي هزت الرأي العام منذ عدة أشهر، وهي الواقعة التي نفتها الهيئة الوطنية لسلامة الغذاء، حيث أثرت بطريقة مباشرة على تصدير منتج الجبن للخارج.


وكان الدكتور جابر نصار، الرئيس السابق لجامعة القاهرة، كتب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: منذ مدة ليست بالقصيرة شكى لي الكثيرون، ومنهم من يشغل مناصب ووظائف مهمة تستدعي بعضها طلب الجهات التي ينتمون إليها تحليل تعاطي المخدرات فجأة، ويتضح من نتائج التحليل أن نتيجة عيناتهم إيجابية لمخدر الحشيش.


وأضاف الرئيس السابق لجامعة القاهرة في منشوره: الأمر الذي يعرضهم لعقوبات قاسية، تصل إلى الفصل من الوظيفة على الرغم من أنهم لا يدخنون حتى السجائر، مضيفًا: وبالصدفة اكتشفت أن بالأسواق والمولات الكبرى ومحطات البنزين المختلفة يباع شيكولاتات، تحتوي مكوناتها على نسبة من مخدر الخشخاش، وهذا أمر أصبح مباحًا في أغلب الدول الأوروبية وأمريكا.


المصدر القاهرة 24

إرسال تعليق

أحدث أقدم