ميكانيكي يجد الملايين من الكنوز في سلة المهملات

 ميكانيكي يجد الملايين من الكنوز في سلة المهملات




اكتشف ميكانيكي أمريكي كنزًا بملايين الدولارات داخل حاوية قمامة في حظيرة مهجورة في ووتربري ، كونيتيكت.




عثر الميكانيكي الأمريكي على لوحات وأعمال فنية مدفونة تحت التراب في حظيرة مهجورة اتضح أنها من مجموعة الفنان الراحل فرانسيس هاينز.




الكون,من,العلمي,سيارة كلاسيكية,عالم,اهمية,اتزان,اسلام,المغرب,الاعجاز,اسبانيا,فلم,كيف,علم,إمان,خالق,آدام,أدام,قناة,الله,دارون,ابتكار,الفوضى,الفوضي,الإعجاز,الجزيرة,بالصدفة,تلفزيوني,اكتشافات,سيارة,chaos,theory,وثائقي,فرضية,افتراض,اعتقاد,خلق,تاريخ,اسرار,أسرار,شرح,ادم,حوا,حواء,سر,عرض,صدفة,محمد,علوم,فوضى,فوضي,عن,نظرية





نصح المقاولون Jared Whipple ، ميكانيكي سيارات في Waterbury ، كونيتيكت ، منذ عام 2017 باستعادة الأجزاء المغطاة بالتراب من سلة المهملات التي تحتوي على مواد حظيرة Watertown.



ذكرت Hearst Connecticut Media Group أن ويبل اكتشف لاحقًا أن اللوحات والأعمال كانت من عمل الرسام التعبيري التجريدي فرانسيس هاينز ، الذي توفي في عام 2016 عن عمر يناهز 96 عامًا وأودع عمله في الحظيرة.



شُبِّهت لوحاته وأعماله الفنية بفن كريستو وجان كلود ، اللذين اشتُهرتا بتغليف الفن في جميع أنحاء أوروبا ، بما في ذلك قوس النصر في باريس.



في ظل هذه الخلفية ، أخبر المنسق الفني والمؤرخ بيتر هاستينغز فالك مجموعة هيرست كونيتيكت الإعلامية أن هاينز غلف أكثر من اثني عشر مبنى في نيويورك ، بما في ذلك نصب واشنطن سكوير آرك التذكاري ومطار جون كنيدي. ومحطة حافلات هيئة الميناء.



عرض ويبل بعض الأعمال الفنية في معرض في واتربري العام الماضي وقرر مؤخرًا بيع بعضها.



حاليًا ، يتعاون Whipple مع معرض هوليس تاغارت في مدينة نيويورك ، حيث تبدأ المعارض في نيويورك وكونيكتيكت الشهر المقبل.



منذ اكتشاف الكنز ، كان ويبل يبحث عن عمل هاينز ويتواصل مع عائلة الفنان الراحل ، الذي يقول إنه يسمح له بالاحتفاظ بالعمل الفني وبيعه.



وقال ويبل للموقع الإخباري "أخرجتها من سلة المهملات ، لقد وقعت في حبها ، ووقعت في حبها ، وأردت أن يكون هاينز في كتب التاريخ".


إرسال تعليق

أحدث أقدم