وفاة الفنان أحمد حلاوة بعد صراع طويل مع المرض

 وفاة الفنان أحمد حلاوة بعد صراع طويل مع المرض


أحمد حلاوة,الفنان أحمد حلاوة,الفنان احمد حلاوة,وفاة الفنان أحمد حلاوة,سبب وفاة الفنان أحمد حلاوة,احمد حلاوة,وفاة أحمد حلاوة,موت الفنان أحمد حلاوة,مرض الفنان أحمد حلاوة,اصابة الفنان أحمد حلاوة بكورونا,الحالة الصحية لفنان أحمد حلاوة,حقيقة وفاة الفنان احمد حلاوة,اصابة الفنان أحمد حلاوة بفيروس كورونا,حقيقة وفاة أحمد حلاوة,أحمد حلاوة كورونا,أحمد حلاوة موت,نجل الفنان أحمد حلاوة,أحمد حلاوة وفاة,وفاة احمد حلاوة,حقيقة وفاة الفنان أحمد حلاوة



قال نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي في تصريح خاص لـ "الوطن" إن الفنان أحمد حلاوة توفي بعد صراع طويل مع المرض.

أصيب الفنان أحمد حلاوة بفيروس كورونا ونقل إلى المستشفى ، وتدهورت صحته مؤخرا.



من هو احمد حلاوة؟



نستعرض في السطور التالية أهم المعلومات عن الفنان أحمد حلاوة:


اسمه أحمد صلاح رجب رمضان حلاوة من مواليد 7 يناير 1949. شارك في قرابة 38 فيلما و 87 مسرحية و 5 مسرحيات.


حصل الفنان أحمد حلاوة على العديد من الدرجات العلمية ، ودرجة علمية في هندسة الاتصالات ، ودفعه حبه الشديد للفن إلى دراسته بعد التخرج. حاصل على درجة الدكتوراه في فلسفة الآداب من جامعة الفنون والمسرح والسينما ، وعلى إجازة من المعهد العالي للفنون المسرحية متخصص في التمثيل والإخراج بأكاديمية القاهرة للفنون.


وشاركت حلاوة خلال السباق الرمضاني الماضي في عملين فنيين ، الأول ضمن مسلسل "الاختيار 2" الذي يعد من الأعمال الوطنية المهمة التي عرضت في الموسم الرمضاني الماضي ، كما شاركت في بطولة مسلسل كريم عبد العزيز. وأحمد مكي وإياد نصار وماجد الكدواني ورياض القولي وبشرى وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد وسلوى عثمان وهادي الجيار وأحمد حلاوة والعديد من الفنانين الآخرين ، وكتبوا العمل هاني. سرحان وإخراج بيتر ميمي.

جسدت حلاوة شخصية عادل المسيحي التي تربطها صداقة قوية مع صديق مسلم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-