ليلى علوي تكشف تفاصيل إصابتها في مسلسل "دنيا تانيه": كنت متوترة وأخدت 9 غرز

 ليلى علوي تكشف تفاصيل إصابتها في مسلسل "دنيا تانيه": كنت متوترة وأخدت 9 غرز



ليلى علوي,الفنانة ليلى علوي,ليلي علوي,ليلى علوى,ليلى علوي أبلة فاهيتا,آبلة فاهيتا ليلى علوي,ليلى علوى أبلة فاهيتا,أبلة فاهيتا ليلى علوى,حلقة ليلى علوى أبلة فاهيتا,أسرة ليلى علوي,لقاء ليلى علوي,حياة ليلى علوي,ابناء ليلى علوي,ليلى علوي اون ست,اعمال ليلى علوي,لقاء مع ليلى علوي,الممثلة ليلى علوي,ليلى علوي في مساء dmc,ليلى علوي مع رامي رضوان,أحمد زكي يبوس ليلى علوي,فيلم ماما حامل ليلى علوي,أعمال ليلي علوي,أحمد زكي وليلى علوي ساخن





علقت الفنانة ليلى علوي ، على إصابتها أثناء تصوير مسلسل "دنيا تانيا" الذي يذاع في موسم رمضان 2022 ، مؤكدة أنها أصيبت وعادت إلى العمل لأنها لم تستطع التوقف بسبب شهر حصوله. قريب. رمضان وأي تأخير لن يكون في مصلحة المسلسل رغم أن المخرج والمنتج طالبه بالراحة.



وروى علوي تفاصيل الإصابة خلال مقابلة هاتفية مع برنامج لميس الحديدي "كلمة أخيرة" على قناة ON ، وقال: "كان مشهدًا مهمًا رغم أنه كان صامتًا ، إلا أنه احتوى على مشاهد .. من الغضب والعنف. الإثارة ، وعلى الرغم من أنه لم يُطلب مني كسر الزجاج ، إلا أنه كان بإمكاني التقاط شيء وضربه بالزجاج ، لكنني لم أشعر بذلك.







وتابعت ليلى علوي: "واصلت إلى حد ما ، زاد الألم ولم أعرف كيف أضع يدي وأصابعي ، قلت لهم إنني متعبة وذهبت إلى المستشفى ، واندمجت مع المشهد والعاطفة. وشعرت وأخذت 9 غرزات تجميلية ".




مسلسل دنيا تانيا بطولة ليلى علوي ومجدي كامل ووفاء صادق ومي سليم وأشرف زكي وفراس سعيد وسيناريو وحوار عمرو مؤمن وإبراهيم الصباغ ، تأليف بإشراف أمين جمال وإخراج أحمد عبد العال.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-