كيم كارداشيان الآن أعزب قانونيًا من كاني ويست

 كيم كارداشيان الآن أعزب قانونيًا من كاني ويست



كيم كارداشيان,كيم كاردشيان,كارداشيان,كيم كارداشيان .,جسم كيم كارداشيان,كيم كارداشيان.,طلاق كيم كارداشيان,قوام كيم كارداشيان,خلفية كيم كارداشيان,مؤخرة كيم كارداشيان,تقليد كيم كارداشيان,كيم كارداشيان وزوجها,كيم كارداشيان في الكويت,زواج كيم كارداشيان وويست,كلوي كارداشيان,عائلة كارداشيان,كيم كارداشيان وكانييه ويست,شاهد كيم كارديشيان,أسواء فيديوهات كيم كارداشيان,كيم كارداشيان وزوجها رونالدو,زواج كيم كارداشيان وكاني ويست,طلاق كيم كارداشيان وكاني ويست




وافق قاض في لوس انجليس يوم الاربعاء على طلب نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان إعلان العزوبة قانونيا من مغني الراب كاني ويست بعد قرابة ثماني سنوات من الزواج.



تقدمت سيدة الأعمال ونجمة مسلسل "Keeping Up with the Kardashians" بطلب الطلاق قبل عام ، مشيرة إلى خلافات لا يمكن التوفيق بينها مع ويست ، الذي غير اسمه قانونياً إلى يي. للزوجين أربعة أطفال تتراوح أعمارهم من 2 إلى 8 سنوات.



وكان ويست ، 44 عامًا ، قد اعترض على الطلاق وناشد زوجته علنًا العودة إلى زواجهما. في مشاركاته الأخيرة على إنستغرام ، انتقد أبويتها وعلاقتها الجديدة مع الممثل بيت ديفيدسون في برنامج "ساترداي نايت لايف".



وافق قاضي المحكمة العليا في لوس أنجلوس ستيف كوكران على التماس كارداشيان لإنهاء الزواج من خلال إجراء تشعب ، والذي يسمح بتغيير الحالة الزوجية أثناء معالجة القضايا الأخرى.



وقال القاضي في أمر كتابي صدر بعد جلسة علنية "المحكمة تمنح إنهاء الحالة الاجتماعية .



ولم يرد ممثل عن West على طلب للتعليق.


تزوج ويست وكارداشيان ، 41 عامًا ، في مايو 2014 ، مما يجعلهما من أكثر الأزواج شهرة في هوليوود ، والمعروفين باسم "Kimye".



توترت العلاقة بين الزوجين في عام 2020 عندما قام ويست ، الذي يعاني من اضطراب ثنائي القطب ، بإدارة حملة فاشلة تميزت بتصريحات غير منتظمة لانتخابه رئيسًا للولايات المتحدة في إطار حفل عيد ميلاده.



نما الثنائي بشكل أكبر مع الفائز بجائزة جرامي 21 مرة يقضي معظم وقته في مزرعته في وايومنغ وكارداشيان متبقيًا في قصر كالاباساس بكاليفورنيا خارج لوس أنجلوس. أصدر كارداشيان بيانًا يحث على التعاطف مع صراعات الصحة العقلية في الغرب.



كان الزواج هو الأول لغرب والثالث لكارداشيان بعد زواج قصير مع لاعب كرة السلة كريس همفريز والمنتج الموسيقي دامون توماس.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-