أخر الاخبار

3 حيل لتحقيق أقصى استفادة من باقة الإنترنت الخاصة بهاتفك

 3 حيل لتحقيق أقصى استفادة من باقة الإنترنت الخاصة بهاتفك


حل مشكلة استهلاك "باقة الإنترنت" حدد سرعة النت بنفسك,حل مشكلة انتهاء باقة الانترنت,حل مشكلة انتهاء باقة الانترنت we,مشكلة انتهاء باقة النت we,مشكلة باقة النت,حل مشكلة انتهاء باقة النت tedata,حل مشكلة باقة النت,حل مشكلة استهلاك باقة الانترنت حدد سرعة النت بنفسك,مشكلة باقة الانترنت,حل مشكلة انتهاء باقة النت,حل مشكلة انتهاء باقة النت we,حل ميخطرش علي بالك لمشكلة إنتهاء الباقة في سرعات وي الجديدة,حل مشكلة استهلاك باقة الإنترنت حدد سرعة النت بنفسك,حل مشكلة انتهاء باقة الانترنت we بسرعة,تقليل سرعة الانترنت we




يشتري العديد من مستخدمي الهواتف الذكية عبر الإنترنت باقات إنترنت محدودة لأنها رخيصة ولكن يتم استهلاكها بسرعة ، وعلى الرغم من وجود العديد من الحزم غير المحدودة ، إلا أنها باهظة الثمن أيضًا ، وإذا كنت لا ترغب في دفع الأسعار المرتفعة التي تتطلبها الخطط بيانات غير محدودة ، فالعديد منها من المهم تجنب تجاوز حد البيانات ، وإلا فستكون هناك غرامات ضخمة يجب دفعها.



على أي حال ، من الحكمة مراقبة تدفق البيانات ، ليس فقط للتأكد من أنك لا تتجاوز الحدود ، ولكن أيضًا لمعرفة ما إذا كنت بحاجة إلى إعادة التفكير في خطة البيانات الحالية الخاصة بك.



ليس من الصعب القيام بذلك بمساعدة الأدوات المخفية في الإصدارات الحالية من Android أو تطبيق جهة خارجية ، وإليك بعض الاستراتيجيات التي يمكنك من خلالها محاولة تتبع استهلاك بيانات الجوال.


البيانات النهائية



من الممكن أن يصدر الهاتف تحذيرًا مع اقترابه من حد البيانات قبل نهاية الشهر ، وحتى تعيين حد لن يستخدم الهاتف بعده أي بيانات ، من خلال الخطوات التالية:


انتقل إلى الإعدادات ، ثم انتقل إلى الشبكة والإنترنت ، ثم حدد الإنترنت ، ثم انقر فوق رمز الترس بجوار اسم المشغل ، وقم بالتمرير لأسفل وحدد تحذير وتقييد البيانات ، ثم انقر في النهاية على دورة بيانات الجوال.


يمكنك بعد ذلك إدخال قيد على البيانات التي تريد استخدامها خلال فترة زمنية ، على سبيل المثال يمكن ضبط استخدام 4 جيجا بايت ثم إنهاؤها ، وهذا سيؤدي إلى إيقاف تشغيل بيانات الهاتف المحمول تمامًا عندما يصل المستخدم إلى الحد المعين.



استخدم وضع توفير البيانات



في جميع الهواتف التي تعمل بنظام Android 8 والإصدارات الأحدث ، يوجد ما يسمى بوضع توفير البيانات ، والذي يعمل عندما لا يكون الهاتف متصلاً بشبكة Wi-Fi ويضمن عدم استخدام التطبيقات والخدمات التي لا يتم استخدامها بشكل فعال. البيانات في الخلفية. يؤدي هذا إلى إبطاء الهاتف قليلاً ، ولكن إذا كنت قلقًا بشأن تجاوز حد البيانات الشهرية ، فقد يساعدك ذلك.


من السهل جدًا تشغيل وإيقاف تشغيل وضع حفظ البيانات من خلال الانتقال إلى الإعدادات ، ثم الشبكة والإنترنت ، ثم في توفير البيانات ثم تشغيل استخدام حفظ البيانات ، ثم سيعرض لك الهاتف التطبيقات التي تريد الحصول على إشعارات و تعمل في الخلفية.


تقييد استخدام البيانات لتطبيقات معينة



يعد وضع توفير البيانات مفيدًا ، ولكنه قد يكون مزعجًا أيضًا إذا كان يقيد التطبيقات كثيرًا. ثم انقر فوق الشبكة والإنترنت وانتقل إلى الإنترنت ، ثم قم بالتمرير لأسفل وحدد "غير الناقل" ، ثم يحصل المستخدم على قائمة بجميع التطبيقات التي استخدمت البيانات في الشهر الماضي وعددها ، ومن بينها تحديد التطبيقات الذي نزّل الكثير من البيانات وتوقف ويسمح فقط بالمفيد.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -