أخر الاخبار

استبعاد مهاجم الأهلي بيرسي تاو من منتخب جنوب إفريقيا بسبب الإصابة

 استبعاد  مهاجم الأهلي بيرسي تاو من منتخب جنوب إفريقيا بسبب الإصابة




بيرسي تاو,هدف بيرسي تاو,هدف بيرسي تاو اليوم,اهداف ومهارات بيرسي تاو,بيرسي تاو اليوم,مهارات بيرسي تاو,بيرسي تاو الاهلي,مهارات واهداف بيرسي تاو,هدف بيرسي تاو اليوم في المريخ,بيرسي تاو اما غانا,بيرسى تاو,هدف بيرسي تاو في المريخ,بيرسي تاو امام برشلونة,بيرسي تاو اهداف مهارات,بيرسي تاو امام الزمالك,بيرسي تاو امام الشناوي,بيرسي تاو امام منتخب مصر,بيرسي تاو امام ريال مدريد,بيرسي تاو امام الشناويي ومنتخب مصر,صفقة بيرسي تاو,بيرسي تاو ريال,اهداف بيرسي تاو





أعلن هوجو بروس ، مدرب منتخب جنوب إفريقيا ، أنه سيتم إجراء تعديلات على قائمة "الأولاد" في الاستعدادات لمباراتي غينيا وفرنسا الودية خلال فترة الراحة الحالية. "بيرسي لن يكون معنا ، إنه مصاب مرة أخرى .. أصبحت مشكلة مع بيرسي لأنني كنت هنا في سبتمبر وكان يعاني من مشاكل ، ولم يكن مستعدًا لكلا المباراتين."


وأضاف مدرب منتخب جنوب أفريقيا ، أن القائمة شهدت تعديلين ، باستثناء مهاجم الأهلي بيرسي تاو ومدافع صن داونز تابيلو مورينا قبل مباريات غينيا في 25 مارس ، وفرنسا بعد ذلك بأربعة أيام.



وعن إصابة بيرسي تاو قال بروس: "مهاجم الأهلي أصيب في المعسكر السابق ، وجرح عاد للأهلي وتغيب عن المباراتين ضد إثيوبيا والمباراتين الأخيرتين ضد غانا. وزيمبابوي. لم يكن 100٪ وعاد مصابا والآن هو مصاب مرة أخرى.


من جهة أخرى ، تواصل الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الأهلي ، مع بيرسي تاو ، لاعب منتخب بلاده حاليا ، للاطمئنان على صحته بعد إصابته بكدمة خلال مباراته الأخيرة أمام الأهلي ضد السودان. المريخ في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.



قال أحمد أبو عبلة ، رئيس الجهاز الطبي بالأهلي ، إن بيرسي تاو لاعب الفريق أصيب بكدمة في الركبة خلال مشاركته في مباراة السودان على المريخ ، والتي انتهت بفوز الأهلي 3/1. في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.



وأوضح طبيب الأهلي ، أن الفحص الأولي للاعب أظهر أنه مصاب بكدمة في ركبته ، ويخضع لفحوصات أكثر دقة عند عودة الفريق إلى التدريبات استعدادًا للمباريات المقبلة.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -