طقس اليوم ... عاصفة ترابية تضرب البلاد بسبب منخفض جوي

 طقس اليوم ... عاصفة ترابية تضرب البلاد بسبب منخفض جوي



عاصفة ترابية,طقس اليوم,الطقس اليوم,حالة الطقس اليوم,عاصفة ترابية في مصر,عاصفة ترابية مصر اليوم,عاصفة ترابية الفيوم,عاصفة ترابية تضرب شوارع مصر,أخبار الطقس اليوم,اخر اخبار الطقس اليوم,حالة الطقس اليوم وغدا,عاصفة رملية,عاصفة ترابية مصر,عاصفة ترابية مصر الان,الطقس,عاصفة ترابية تضرب العراق,عاصفة ترابية تضرب البصرة,عاصفة,اخبار مصر اليوم,العاصفة الترابية,طقس اليوم في العراق,العاصفة الترابية مصر,عواصف ترابية,العاصفة الترابية في مصر





قال الدكتور محمد علي فهيم ، رئيس مركز معلومات التغير المناخي بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي ، إنه اعتبارًا من اليوم الأحد ، ستشهد البلاد حالة شديدة من عدم الاستقرار ، خاصة في المناطق الوسطى والجنوبية من مصر. الصعيد والدلتا والقاهرة الكبرى وظهر الصحراء وواحات الصحراء الغربية وسيناء ومدن القناة.



وأضاف رئيس مركز معلومات التغير المناخي ، في تصريحات خاصة ، أن الطقس في مصر اليوم يشير إلى عاصفة ترابية قوية ، تتجاوز هبوبها 50 كيلومترًا في الساعة ، وتصل إلى 60 كيلومترًا في جميع مناطق الجمهورية ، باستثناء المناطق أقصى الصعيد .



الطقس في مصر اليوم ... رياح الخماسين تهب



وأضاف أن أسباب رياح الخمسين هي وجود منخفض سريع مصحوب برياح قوية وقوية فوق منطقة القاهرة الكبرى وجميع المدن الساحلية المطلة على البحر المتوسط ​​وجميع مدن القناة وجميع محافظات الدلتا ، شمال ووسط مصر في الاعلى .. حول النشاط المفاجئ لرياح قوية محملة بالغبار.



حالة الطقس في مصر غدا ... وتحذيرات من السفر والتنقل




وحذر فهيم من السفر والسفر في المرحلة الحالية ، أما من يعانون من الحساسية فعليهم ارتداء الأقنعة حتى في منازلهم وعدم الاقتراب من البحر خلال هذه الفترة بسبب ارتفاع الأمواج وكذلك الابتعاد عن اللافتات الضخمة وأعمدة الكهرباء. . قدر الإمكان ويفضل الخروج للضرورة فقط وكذلك للتأمين على الممتلكات. أسواق اليوم الأحد ، وتنزع البضائع من الشارع لأنها غير معرضة للتلف والخسارة.



وأكد أن درجة الحرارة ستنخفض مرة أخرى لتنخفض إلى مستويات منخفضة ، فلا داعي للتخلي عن الملابس الشتوية ، وعلى المزارعين اتخاذ كافة الإجراءات والاحتياطات ضد الرياح والعواصف المتوقعة واتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية البيوت المحمية وعدم استقرارها. . الهياكل ، بما في ذلك الألواح الشمسية.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-