أخر الاخبار

الأرصاد الجوية : أمطار رعدية مصحوبة بحبات الثلج على السواحل الشمالية والوجه البحرى

 الأرصاد الجوية : أمطار رعدية مصحوبة بحبات الثلج على السواحل الشمالية والوجه البحرى


هيئة الارصاد الجوية,الارصاد الجوية,الارصاد الجويه اليوم,بيان الارصاد الجويه,توقعات الارصاد الجويه خلال الفتره القادمه,الارصاد الجويه,الارصاد الجويه المصريه غدا,بيان الارصاد,الارصاد الجوية اليوم,الأرصاد الجوية,هيئة الأرصاد الجوية,سقوط امطار في مصر,الوجة البحري,أخبار الطقس اليوم,سوء الاحوال الجوية,عاصفة ثلجية على مصر,الأرصاد المصرية,امطار الاسكندرية,توقعات الأرصاد,امطار الاسكندريه اليوم,الأرصاد,امطار الدقهلية اليوم,الأمطار,امطار اليوم مباشر





ووجدت هيئة الأرصاد الجوية ، أن أحدث صور الأقمار الصناعية تشير إلى استمرار تكاثر السحب المطيرة المنخفضة والمتوسطة في شمال البلاد ، مصحوبة بزخات أمطار معتدلة تكون عواصف رعدية مصحوبة ببرد في مكان ما على السواحل الشمالية وشمال والوجه البحرى 


قالت إدارة الأرصاد الجوية إن هناك احتمالية ناضجة لسقوط أمطار خفيفة في بعض مناطق القاهرة الكبرى.

 


يشهد اليوم الخميس انخفاضاً مستمراً في درجات الحرارة ، بحيث يسود خلال النهار طقس بارد في القاهرة الكبرى والوجه البحرى ، وبارد على السواحل الشمالية الغربية وشمال مصر ، وفي شمال شرق ووسط سيناء ، ودافئ في جنوب سيناء. سلاسل جبال البحر الأحمر الباردة في شمال الصعيد.

 

وقالت هيئة الأرصاد الجوية ، إنه لوحظ اليوم نشاط للرياح في القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القنال ، مما تسبب في ظهور الرمال والغبار في مناطق جنوب سيناء وسلاسل الجبال بالبحر الأحمر وشمال وجنوب الصعيد. مصر .. مع احتمال هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء وساحل شمال غرب وشمال والوجه البحرى ، امتدت بشكل ضعيف في المساء فوق القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحري.

 

أما بالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الخميس: القاهرة العظمى 17 درجة والصغرى 09 درجة، والإسكندرية العظمى 16 والصغرى 10 درجات، ومطروح العظمى 15 درجة والصغرى 09 درجة، وسوهاج العظمى 18 درجة والصغرى 08 درجات، وقنا العظمى 19 درجة والصغرى 9 درجات، وأسوان العظمى 22 درجة والصغرى 11 درجة، وسانت كاترين العظمى 13 درجات والصغرى 03 درجات.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -