أخر الاخبار

حيلة نصاب استولى على 50 مليون جنيه من مواطنين في الجيزة .. "علاجك عندي"

  حيلة نصاب استولى على 50 مليون جنيه من مواطنين في الجيزة .. "علاجك عندي"


حوادث وقضايا اداب,حوادث وقضايا,حوادث,حوادث وقضايا آداب,حوادث وقضايا قسم ثان طنطا,حوادث وقضايا اليوم السابع,حوادث يارس,حوادث وادي سوف,حوادث يوكن,حوادث يخوت,أبشع وأغرب الحوادث والقضايا,حوادث يوم القيامه,حوادث واقعيه قراند 5,حوادث الطيران,حوادث يوتيوبر,حوادث الطائرات,حوادث وفيات,حوادث سيارات,حوادث السيارات,حوادث وجها لوجه,حوادث ينبع,حوادث 2018,حوادث يوسف,حوادث يونس,حوادث الوطن,الوفد حوادث,حوادث طرقات,حوادث طيران,حوادث السفن



تمكنت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة في قطاع جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة بوزارة الداخلية من اتخاذ الإجراءات القانونية ضد شخص لديه معلومات جنائية محبوس حاليا في إحدى القضايا المتعلقة بنشاطه الإجرامي ومحل إقامته في الجيزة) لغسله أكثر من 50 مليون جنيه نتيجة نشاطه الإجرامي في مجال الاحتيال على المواطنين.



وكشفت التحقيقات أن المتهم قد انخرط في أنشطة إجرامية في مجال احتيال المواطن ، وخدعه بأنه خبير علاجي عالمي يمكنه علاج جميع الأمراض باستخدام مواد أولية من مستخلصات نباتية "مخالفة للحقيقة" وروج لذلك على قناته على موقع يوتيوب. . وصفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ، وكذلك بالإتجار في الأدوية التي ينتجها في أماكن غير مرخصة.



قام المتهم بجمع مبالغ كبيرة من المال وحاول غسل الأموال التي حصل عليها من نشاطه بإيداع جزء من الأموال في حساباته الخاصة لدى بعض البنوك ، وإقامة عدد من الأنشطة التجارية وشراء المنازل والسيارات ، بقصد إخفاء تلك الأموال. مصدر هذه الأموال وإعطائها لونًا شرعيًا وإظهارها كما لو كانت من جهات شرعية ، وقدرت تلك الممتلكات بمبلغ تجاوز 50 مليون جنيه .



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -