أخر الاخبار

شعبة الجزارين بالغرفة التجارية بالقاهرة: 50 جنيه زيادة في سعر كيلو اللحوم المستوردة

 شعبة الجزارين بالغرفة التجارية بالقاهرة: 50 جنيه زيادة في سعر كيلو اللحوم المستوردة



اسعار اللحوم اليوم,سعر كيلو اللحوم اليوم,اللحوم المستوردة,اسعار اللحوم,اسعار كيلو اللحم,اللحوم البلدي والمستوردة,انخفاض اسعار اللحوم,مساء dmc - زيادة مرتقبة في أسعار السجائر والمعسل,سعر كيلو المواشي,اسعار السيارات المستوردة,اسعار اللحوم الحمراء اليوم,حقيقه انخفاض اسعار اللحوم في عيد الاضحي,سعر اللحوم,انخفاض اسعار السيارات المستوردة,اسعار اللحوم البرزيلي اليوم في مصر اسعار اللحوم في عيد الاضحي,اسعار اللحوم فى مصر اليوم 2022




قال هيثم عبد الباسط ، عضو شعبة الجزارين بغرفة القاهرة التجارية ، إن أسعار اللحوم البرازيلية المستوردة ارتفعت بنحو 50 جنيهًا في السوق المصرية منذ بدء الحرب الروسية ضد أوكرانيا.



سعر اللحوم المستوردة في السوق المصري



وأضاف عضو شعبة الجزارين بالغرفة التجارية بالقاهرة في تصريح لـ "كايرو 24" أن سعر الكيلوجرام من اللحوم البرازيلية يتراوح بين 120 و 125 جنيهاً بعد أن تراوح بين 70 إلى 80 جنيهاً في السوق المصري.
 


وأوضح عبد الباسط أن من أسباب ارتفاع أسعار اللحوم المستوردة ارتفاع أسعار المواد الغذائية عالميا ، فضلا عن ارتفاع تكاليف النقل.


وأشار إلى أن البلاد تستورد نحو 50٪ من إجمالي اللحوم من السوق المصري ، وتعد البرازيل أكبر مصدر للحوم الحمراء في مصر.


وحول أسعار اللحوم البلدية أوضح أن أسعار لحوم الأغنام تتراوح بين 180 و 200 جنيه في السوق المصري ، وأن أسعار اللحوم عرضة للارتفاع مع ارتفاع المواد الغذائية عالميا.


اليوم ، تراوح سعر الكيلوغرام من لحم الإبل من 100 جنيه إسترليني إلى 120 جنيهًا ، كما تراوح سعر الكيلوجرام من كبد الضأن بين 180 جنيهًا و 200 جنيه وقد يتجاوز هذا السعر في بعض المناطق.




اسعار الدواجن فى السوق المصرى



في سياق آخر ، ارتفعت أسعار الدواجن بنحو جنيه واحد للكيلوغرام ، في بداية التعاملات اليوم الأحد 6 مارس 2022 في البورصة ، حيث تتراوح الأسعار بين 33 إلى 34 جنيها للكيلوغرام الواحد في المزرعة ، والتي كانت قائمة. أكد الدكتور عبد الحكيم محمود رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية بوزارة الزراعة ، في بيان سابق للوزارة ، على مصلحة الدولة في دعم ثروة الدواجن وتوفير أماكن جديدة للاستثمار فيها. تعزيز صناعة الدواجن.



كما ارتفعت أسعار الدجاج اليوم من 36 إلى 37 جنيهاً للطائر بتوزيع جغرافي متفاوت ، بينما بلغ وزن دجاج ساسو نحو 40 جنيهاً للمستهلك ، بينما تراوحت أسعار الدواجن البلدية من 43 إلى 44 جنيهاً للمستهلك. مما يدل على أن ما تقوم به الدولة المصرية مؤخرًا لتحقيق الاكتفاء الذاتي للكتاكيت البيضاء يبلغ حوالي 97٪.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -