5 نصائح لزيادة سعر النقرة Google AdSense CPC

 5 نصائح لزيادة سعر النقرة Google AdSense CPC



رفع سعر النقرة في ادسنس,رفع سعر النقرة,رفع سعر النقرة في google adsense,رفع سعر النقرة على جوجل أدسنس,زيادة سعر النقرة,زيادة سعر نقرة ادسنس,رفع سعر النقرة على جوجل,زيادة ارباح ادسنس,google adsense,زيادة سعر النقرة في قوقل ادسنس,زيادة ارباح جوجل ادسنس,سعر النقرة,رفع سعر النقرة في ادسنس 2022,رفع سعر النقرة في ادسنس 2021,زيادة ارباح ادسنس بطريقة شرعية,سعر النقرة في جوجل ادسنس,زيادة سعر نقرة في جوجل ادسنس,زيادة سعر النقرة على أدسنس,زيادة سعر تكلفة النقرة



بالنسبة للعديد من مالكي مواقع الويب ، وخاصة المدونين ، يعد AdSense مصدرًا رئيسيًا لإيرادات الإعلانات. إذا كان هذا هو الحال بالنسبة لك ، فمن المهم معرفة كل ما يمكنك تعلمه حول تحسين إعلانات مدونتك. يتمثل الهدف الأكثر أهمية لحملة تحسين أرباح AdSense في زيادة مبلغ التكلفة لكل ألف ظهور. تريد زيادة تكلفة النقرة في AdSense ، مما يعني ارتفاع تكلفة النقرة. حتى لو كانت لديك نسبة نقر إلى ظهور جيدة جدًا ، فقد تحتاج إلى تحقيق أرباح جيدة وربما مضاعفة هذه الأرباح.




يمكن قول الكثير عن Google Adsense CPC ، وسترى بالتأكيد العديد من المقالات المكتوبة حول هذا الموضوع. تحتوي معظم المدونات التي تتحدث عن التدوين على نوع من المناقشة حول هذا الموضوع ، من Blog For Web إلى Pro Blogger. تذكر أن تكلفة النقرة تتأثر بالعديد من العوامل وهي السبب الرئيسي لانخفاض أرباح AdSense ، لذا اكتشف ذلك قبل إجراء أي تعديلات. على سبيل المثال ، اقرأ كيف يؤثر المكان المناسب على مبالغ تكلفة النقرة في Google Adsense وكيف يؤثر محتوى الجودة على معدلات النقر إلى الظهور.



نصائح لزيادة تكلفة النقرة في AdSense



هل ترغب في زيادة سعر تكلفة النقرة في AdSense؟ تعلم هذه القواعد الخمس التي تحتاج إلى مراجعتها والاهتمام بها من أجل جني الكثير من المال في فترة زمنية قصيرة:



 1 - استخدم مركز مراجعة الإعلانات



في حساب Google AdSense الخاص بك ، تحتاج إلى الانتقال إلى "مركز مراجعة الإعلانات" المسمى "مركز مراجعة الإعلانات". هنا يمكنك معرفة المبلغ الذي تدفعه لك فئة إعلانية حاليًا. يمكنك إلقاء نظرة على الفئات المختلفة للإعلانات التي تظهر حاليًا على الموقع. إذا لاحظت أن شخصًا ما لا يدفع هذا المبلغ ، فقم بحظره لزيادة تكلفة النقرة في AdSense. هذا تغيير بسيط يمكن أن يساعد كثيرًا أكثر مما يعتقد الكثير من الناس ، لكن المحترفين فقط هم من يقومون بالتغييرات.




يجب حظر الفئات التي لا تتعلق بمكانة أو محتوى الموقع. افترض أنك تقوم حاليًا بالتدوين حول التكنولوجيا. في هذه الحالة ، ستكون الإعلانات الدينية أو إعلانات المواعدة غير مناسبة وستعمل على خفض تكلفة النقرة في AdSense. لا تعتقد أن مثل هذه الإعلانات لا تظهر. يمكنك أن ترى أنني أفعل ذلك في مركز مراجعة الإعلانات. من خلاله يمكنك التحكم في الإعلانات المناسبة التي تريد عرضها على صفحات موقعك أو مدونتك ، مما يزيد بشكل كبير من سعر تكلفة النقرة في حساب AdSense الخاص بك.



2 -  استخدم مرشح الإعلانات التنافسية



عامل تصفية الإعلانات التنافسية هذه ميزة أخرى يتم تضمينها في حساب Google AdSense الخاص بك. يمكنك استخدامه لمنع الإعلانات العامة أو المحددة من الصفحات التي تمتلكها. يمكنك منع مثل هذه الإعلانات من الموقع. لن تكون الكلفة بالنقرة (CPC) الخاصة بك عالية ما لم تستبعد إعلاناتك من المنافسة. وابحث عن الإعلانات المربحة.



3 -  منصة العرض في حسابك



يتم الوصول إلى مواقع الويب باستخدام أجهزة مختلفة مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية وما إلى ذلك. من المهم دائمًا إلقاء نظرة على الأنظمة الأساسية المختلفة التي يستخدمها الزوار للوصول إلى موقعك. بشكل عام ، لن تتأثر تكلفة النقرة كثيرًا بالمنصة. ومع ذلك ، نعلم جميعًا أنه كلما زاد هدفك ، زادت نجاحك. اليوم ، يأتي معظم القراء من أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية. سوف يتغير ذلك في المستقبل.



في معظم الحالات ، تكون الإعلانات التي تظهر على أجهزة الجوال ذات جودة أعلى. لهذا السبب ، يجب التأكد من أن موقعك مُحسَّن بالكامل لمستخدمي الأجهزة المحمولة. تتيح لك العديد من منصات التدوين ، مثل WordPress ، القيام بذلك بسهولة باستخدام المكونات الإضافية. تتطلب المواقع الأكبر حجمًا التي لا تحتوي على نظام إدارة محتوى مفتوح المصدر استثمارًا ماليًا لإجراء تغييرات.



# 4 اجذب الزوار من دول معينة
هذا عامل له تأثير كبير عندما تريد زيادة تكلفة النقرة في AdSense. يجب أن تحاول استهداف بعض البلدان لأن لديها صفقات أفضل متاحة. على سبيل المثال ، إذا قمت بالنقر فوق إعلان أمريكي ، يمكنك كسب 1 دولار إلى 3 دولارات لكل نقرة. سيولد هذا الإعلان 30 سنتًا فقط إذا نقر عليه زائر من بلد مثل الهند. وينطبق الشيء نفسه على الدول العربية ، على سبيل المثال ، يختلف سعر النقرة في المغرب أو مصر اختلافًا كبيرًا عن سعر النقرة في المملكة العربية السعودية ودول الخليج.

لذلك ، من المهم تخصيص محتوى موقعك للجمهور الناطق باللغة الإنجليزية. إذا كان لديك عدد كبير من الزيارات من البلدان التي لا تحتوي على نسبة عالية من النقرات ، فمن المحتمل أنك ستحتاج إلى استخدام شيء آخر غير AdSense لزيادة أرباحك.



# 5 جرب أحجام الإعلانات الجديدة والموقع
هناك عاملان يؤثران في مقدار ما تحصل عليه في قائمتك وهما حجم إعلانك وموضع إعلانك على موقعك. اعتمادًا على الموقع الذي تديره ، اتضح أن اختيار موضع معين يدفع أكثر. من المهم جدًا أن تستمر في تجربة هذين العاملين لزيادة تكلفة النقرة في AdSense. قم بتغيير موضع إعلانك لمدة أسبوع لمعرفة مدى تأثيره على الكلفة بالنقرة (CPC). عندما يتعلق الأمر بأحجام الإعلانات ، ركز على تلك الأحجام "القياسية" ، لأنها تجلب دائمًا أرباحًا أكثر من الأحجام غير الملائمة بسبب حجم المعلنين الذين يستخدمونها.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-