أخر الاخبار

ارتفعت أسعار الذهب في مصر 5 جنيهات وسجل عيار 21 .. 895 جنيها للجرام

ارتفعت أسعار الذهب في مصر 5 جنيهات وسجل  عيار 21 ..  895 جنيها للجرام



اسعار الذهب اليوم في مصر,أسعار الذهب اليوم,اسعار الذهب,اسعار الذهب غدا,اسعار الذهب بكره,اسعار الذهب الان,اسعار الذهب اليوم,اسعار الذهب النهارده,اسعار الذهب كم النهارده,كم اسعار الذهب النهارده,الذهب اليوم,كم سعر الذهب,سعر الذهب النهارده,سعر الذهب اليوم,كم سعر الذهب النهارده,سعر الذهب كم النهارده,سعر الذهب بيع وشراء,سعر الذهب مباشر الان,اخبار مصر اليوم,سعر جرام الذهب عيار 21,سعر جرام الذهب عيار 18,سعر الذهب غدا,أسعار الذهب اليوم الاربعاء



ارتفعت أسعار الذهب اليوم في مصر في بداية الأسبوع تداول بنحو 5 جنيهات ، ليسجل ذهب عيار 21 وهو الأفضل مبيعا في مصر 895 جنيها للجرام وقت كتابة هذا التقرير ، مع حركة السعر العالمي للجرام. يصل سعر المعدن الأصفر إلى 1925 دولارًا ، وهو سعر يمكن تغييره باستمرار في الساعات التالية.


أسعار الذهب اليوم



21 عيار  يسجل 895 جنيها للجرام.
 
 عيار 18 يسجل 768 جنيها للجرام.
 
 عيار 24 يسجل 1022 جنيها للجرام.
 
 الجنيه الذهب 7160 جنيها.
 
 
أكدت دائرة الذهب والمعادن الثمينة باتحاد الصناعات المصرية أنها تسعى لدعم صناعة الذهب الوطنية وزيادة قدرتها التنافسية سواء في السوق المحلي أو العالمي ، مما دفعها للتفاوض مع منتجي الذهب المحليين لعدم زيادة أسعار الإنتاج. .



قال إيهاب واصف ، رئيس مجلس إدارة شعبة تصنيع الذهب والمعادن النفيسة ، في بيان صحفي ، إن لدينا استراتيجية متكاملة لدعم صناعة الذهب ومضاعفة حجم صادرات المصوغات الذهبية في إطار خطط الدولة إلى زيادة صادراتها إلى 100 مليار دولار في السنة ؛ لذلك قررت الشعبة بالاتفاق مع أكبر منتجي الذهب في مصر عدم زيادة أسعار الإنتاج خلال عام 2022 ، على الرغم من زيادة تكاليف الإنتاج وأجور عمالهم ، الأمر الذي سيدعم القدرة التنافسية لصائغي الذهب المصريين مقابل منتجاتهم العالمية. نظرائه.


 
وأشار واصف إلى أن القرار يصب في مصلحة القسم عدم فرض زيادة جديدة في أسعار الصاغة حتى لا يكون هناك ركود في سوق الصاغة ويمكن للصائغين منافسة المستورد في السوق المحلي. خاصة أن أسعار الذهب عالمياً تعرضت لزيادات لاحقة في ظل التوترات الجيوسياسية التي يتعرض لها العالم ، وهو ما ينعكس في ارتفاع أسعار السوق المحلية إلى مستويات غير مسبوقة.



عقدت شعبة الذهب والمعادن الثمينة اجتماعها الأول لمجلس الإدارة بجميع أعضائها ، مما أسفر عن إصدار عدة توصيات ؛ لدعم صناعة الذهب ، تضمنت الإعفاء الدائم للمصوغات الذهبية والفضية للتصدير من تطبيق ضريبة القيمة المضافة على الصادرات ، بدلاً من إعادتها بعد عملية التصدير ، وتخفيض رسوم التقييم المفروضة على تصدير المصوغات الذهبية بالعلامات. وكرسي الميزان عند 0٪ من 0.5٪ والعمل على تطوير الأوزان. أحدث أدوات تصميم الجواهريين من أجل التطوير.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -