قصة دموع غادة عادل أمام مجدي الهواري ومرض التهاب المثانة لديها

 قصة دموع غادة عادل أمام مجدي الهواري ومرض التهاب المثانة لديها


غادة عادل ومجدي الهواري,غادة عادل,مجدي الهواري وغادة عادل,مجدي الهواري,بصراحة مع غادة عادل ومجدي الهواري,بصراحة مع غادة عادل و مجدي الهواري الحلقة كاملة,غادة عادل ومجدى الهوارى,أسباب طلاق غادة عادل ومجدي الهواري,غادة عادل وزوجها مجدي الهواري,غادة عادل وزوجها,طلاق غادة عادل ومجدي الهواري,بكاء غادة عادل,طلاق غادة عادل من مجدي الهواري,حقيقة انفصال غادة عادل ومجدي الهواري,المخرج مجدي الهواري,غاده عادل ومجدي الهواري,انفصال غادة عادل والهواري,غادة عادل وابراهيم



احتلت الفنانة غادة عادل صدارة توجهات جوجل بعد الإعلان عن إصابتها أمس ونقلها للمستشفى وتبين أنها تعرضت لتسمم دم ما أثار الجدل حول أبعاد إصابتها. 


في التقرير التالى نرصد أهم المعلومات عن الفنانة غادة عادل.



حياة غادة عادل



   درست غادة عادل المحاسبة في معهد في ليبيا ، حيث ولدت وعاشت هناك لفترة طويلة ، تتحدث اللهجة الليبية بشكل جيد للغاية ، وغادة عادل لديها 4 أشقاء وابن وثلاث بنات ، وقد قامت زوجة أبيها بتربيتها. بعد وفاة والدتها ، مؤكدة أنها مثل الأم الثانية ، حتى أنها لن تعرف أنها ليست والدتها لو لم تخبره.



رحلة غادة عادل



عادت غادة عادل إلى مصر وبدأت مسيرتها الفنية من خلال الإعلانات التجارية وأغاني الفيديو ، والتقت من خلالها بزوجها السابق والمنتج والمخرج مجدي الهواري.


دخلت غادة عادل مجال التمثيل من خلال فوازير أسود وأبيض ومسلسل (زيزينيا) ، ثم انتقلت إلى السينما عندما شارك الفنان محمد هنيدي في الفيلم الكوميدي (صعيدي في الجامعة الأمريكية) ، ثم شاركت بدورها الريادي. العديد من الأعمال السينمائية منها 55 سيارة إسعاف ، الباشا تلميذ، ملاكي من الإسكندرية ، في شقة بمصر الجديدة بالوتر.


  كما شاركت غادة عادل في عدد من المسلسلات التلفزيونية منها: مبروك جلك قلق ، المصراوية الجزء الأول ، قلب ميت ، فرح العمدة ، مكان في القصر ، سرايا عابدين.



زوج غادة عادل وطلاقها



غادة عادل التي اشتهرت بشرائها وذكائها على الشاشة وكونها فنانة يحبها الجميع ، أصبحت محط اهتمام مواقع التواصل الاجتماعي ، خاصة بعد أن فاجأت الجميع بطلاقها من مجدي الهواري بعد الزواج. التي استمرت 20 عامًا. ، وولادة 5 أطفال.



 منذ أكثر من 20 عامًا ، كانت الشابة عائدة من ليبيا إلى مصر ، وكان صديقتها تنتظرها التي عرضت العمل في مجال الإعلان مع المخرج مجدي الهواري. غادة عادل رحبت بالموضوع وغادرت. لقاء الهواري برفقة خالتها.



الحب من النظرة الأولى ليس مجرد عبارة بل حقيقة سقط فيها مجدي الهواري وغادة عادل. تغازل بجمال عينيها وأشاد بجمالها وملامحها الساحرة ، تاركاً مناقشة العمل والإعلان. التي جمعت بينهما حتى تبادل العاشقان المحادثات لمدة عام كامل.


بعد عام كامل من الأحاديث المتبادلة بين العاشقين ، قررا الزواج ، لإظهار ملامح قصة الحب وبلغت ذروتها بخمسة أطفال ، وخلال 20 عامًا من الزواج المستقر الذي تخلله مواقف رومانسية ومشكلات زوجية. التي كانت موجودة بين أي زوجين ، كانت حياتهم طبيعية.




قبل فترة وجيزة من إعلان الانفصال الرسمي عن مجدي الهواري وغادة عادل ، أفادت وسائل الإعلام أن هناك خلافات بينهما ، كان أحد تلك الخلافات وراء كواليس برنامج "اشرب الشاي" الذي قدمته غادة عادل التي فتح المجال لأسئلة حول حقيقة الأمر وطبيعة علاقتهما الزوجية.



عشرون عاما مرت على زواج العاشقين ، رزقا خلالها بخمسة أولاد: "محمد ، حمزة ، مرمي ، عبد الله ، عز الدين" ، إلا أن الطلاق كان مصير تلك العلاقة بعد فترة طويلة. جمعتهما في 2018 ، ومضى بعض الوقت على طلاق غادة عادل ومجدي الهواري. ، كانت فترة كافية من الوقت كافية لجمع المطلقين اللذين تمكنا من الاقتراب قدر الإمكان. وكما صرحت غادة في تصريحات تلفزيونية سابقة: "العشرة جاحدون" ، وأنها عاشت مع زوجها السابق لفترة طويلة ، ونصحها بدخول عالم الفن ورآها كفنانة.



وبعد الطلاق اتفقت المطلقتان على مغادرة مجدي الهواري المنزل لغادة عادل وأطفالهما الخمسة ، وينتقل إلى مكان آخر ، ويبقى بعيدًا عن المنزل فترة ليرى الأطفال في الخارج. ، لكنه استغل الفرص الرسمية للعودة إلى المنزل مرة أخرى ورؤية زوجته السابقة وأطفاله.


ويجمع برنامج "صراحة مع" الفنانة غادة عادل وطليقها مخرج مجدي الهواري ، وتحدث الثنائي خلال البرنامج عن بعض الأمور الشخصية ، الأمر الذي جعلها تبكي بعد الحديث الذي تطرق إلى بعض الذكريات.



مرض غادة عادل



كشفت الفنانة غادة عادل ، تفاصيل حالتها الصحية بعد إصابتها بإصابة صحية.

وقال عادل خلال اتصال هاتفي مع الحكاية على قناة إم بي سي مصر ، "الحمد لله ، عادت روحي لي". أطفالي محطمون نفسيا ".







وقالت أيضا: "اتصل بمن انفصلوا عني وطلب من الطبيب أن يكتب لي وسمح لي بمغادرة المستشفى. الصحة هي أهم شيء في الدنيا".


وأوضحت: "المشكلة بدأت عندما كنت في مصر. كان هناك إحساس بالحرقان وانسداد في المثانة وأهملت المشكلة وتفاقمت المشكلة ووصلت إلى الكلى والدم". متابعة: "سألني كثير من الناس وأنا أعرف قلة الناس ، ومجدي الهواري قلب العالم".



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-