أخر الاخبار

الأرصاد الجوية: تزايد السحب اليوم وأمطار على الساحل الشمالى بالقرب من القاهرة الكبرى

 الأرصاد الجوية: تزايد السحب اليوم وأمطار على الساحل الشمالى بالقرب من القاهرة الكبرى



طقس العرب اليوم الاربعاء,درجات الحرارة في القاهرة اليوم,الموجة الأعنف على الإسكندرية.. ارتفاع أمواج البحر لـ6 أمتار,امتحان الترم الاول,اخبار طقس اليوم الاربعاء,الأمطار,طقس اليوم الاربعاء,الضغط الجوي,القارة القطبية الجنوبية,الموجة الأعنف على الإسكندرية,جريدة الوطن اليوم,درجات الحرارة اليوم,النشرة الجوية,طقس اليوم الخميس,درجات الحرارة في مصر اليوم,ارتفاع أمواج البحر لـ6 أمتار,طقس اليوم في مصر,عواصف اليوم,الدرس الأول,الاقاليم المناخية





ووجدت هيئة الأرصاد الجوية أن أحدث صور الأقمار الصناعية تشير إلى طقس بارد في القاهرة الكبرى والوجه البحري ، وبارد على السواحل الشمالية ، ودافئ في شمال الصعيد وجنوب سيناء ، مع ميل للسخونة في جنوب الصعيد نهارًا.


 
18 درجة مئوية متوقعة في القاهرة الكبرى اليوم ، 17 درجة على الساحل الشمالي ، 22 درجة في شمال مصر ، 30 درجة في جنوب الصعيد.
 


ومن المتوقع أيضًا أن تستمر السحب المنخفضة والمتوسطة في التكاثر في شمال البلاد إلى القاهرة الكبرى ، مصحوبة بأمطار خفيفة إلى متوسطة تتساقط على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري ، والتي قد تكون ضعيفة الامتداد إلى المناطق. من جنوب الوجه البحري والقاهرة الكبرى.
 



كما تنشط الرياح في مناطق القاهرة الكبرى ، والوجه البحري ، والسواحل الشمالية ، وجنوب سيناء ، وشمال الصعيد على فترات متقطعة ، مما يزيد من الشعور بدرجات الحرارة المنخفضة والطقس البارد.




تنخفض درجات الحرارة اليوم الاثنين ، بحيث يسود طقس بارد نهارًا في القاهرة الكبرى والوجه البحري ، وفي الأجزاء الشمالية الغربية والشمالية من الوجه البحري بارد ، وفي الساحل الشمالي الشرقي والوسطى لسيناء دافئ في جنوب سيناء. في سلاسل جبال البحر الأحمر ، دافئة في شمال صعيد مصر ، وحارة في جنوب الصعيد ، وباردة جداً ليلاً في جميع أنحاء.
 


قالت هيئة الأرصاد الجوية ، إن حركة الرياح متوقعة في القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء اليوم ، مع هطول أمطار خفيفة إلى معتدلة على الساحل الشمالي الشرقي ووسط سيناء والسواحل الشمالية الغربية والشمال. الوجه البحري ، يمتد بسهولة إلى القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحري.
 



أما بالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الاثنين: القاهرة الكبرى 18 درجة والأصغر 09 درجة ، والإسكندرية الكبيرة 17 درجة والصغيرة 10 درجات ، ومطروخ الكبيرة 17 درجة والصغرى 10 درجات ، وسوهاج الكبيرة 23 درجة والصغيرة 09 درجة. ، والمرأة الكبيرة 28 درجة والصغيرة 10 درجات ، وأسوان الكبيرة 30 درجة والصغرى 12 درجة ، وسانت كاترين العظيمة 20 درجة ، وسانت كاترين الكبرى 05 درجة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -