بشرى لمن يملكها .. الفرنك البلجيكي 25 ألف دولار

 بشرى لمن يملكها .. الفرنك البلجيكي 25 ألف دولار


الماس,عملات,احجار كريمة,تقارير الساعة,تداول,مضاربة,استثمار,سي ان بي سي عربية,سي ان بي سي,اقتصاد,اسواق,اسهم,بورصة,نفط,cnbc,cnbcarabaitv,economy,stocks,markets,investment,gold,oil,index,dimond,arabs today,arab news,today arab news,latest arab news



بعد أن أصبحت الشبكات الاجتماعية أسواقًا للشراء والبيع ، تضاءلت حاجة التجار إلى النزول إلى الأسواق وعرض البضائع في الأسواق ، حيث كلفهم ذلك الكثير من تكاليف النقل والإيجارات. حقائب مخصصة لبيع تلك المنتجات.



تهتم العديد من الصفحات الآن بشدة بسوق الصرف الأجنبي ، مما زاد من اهتمام المواطنين بما يقدمه التجار على تلك الصفحات ذات القيمة الكبيرة ، سواء كانت تحفًا أو عملات معدنية أو ورقية.



في الآونة الأخيرة ، بدأ الاهتمام بالتركيز على تلك العملات المعدنية التي تم إصدارها في وقت المناسبات العامة ، أي ما يعرف بعملة تذكارية ، وقام التجار بالترويج لها كثيرًا ، وكان المواطنون يسعون إليها فقط من أجل الاستفادة منها. تلك العروض التي يقدمها التجار.



تعتبر الفرنكات البلجيكية الخمسة من العملات التي زاد الطلب عليها مؤخرًا ، خاصة العملة الصادرة عام 1903 ، حيث عرضت إحدى الصفحات شراء هذه العملة مقابل 25 ألف دولار ، وهذا يعني أنها نادرة. في الوجود ومن يمتلكها يمكن أن يفتح بابًا كبيرًا للسعادة.





أبدى عدد كبير من متابعي "السوشيال ميديا" اهتماماً كبيراً بهذه العملة ، وكتب بعضهم في التعليقات أنهم يمتلكون هذه العملة ، لكن الشروط لم تتطابق مع الشروط التي وضعها المعلن في هذا الإعلان.




سعر الفرنك السويسري اليوم,سعر الفرنك السويسري مقابل الدولار,سعر الفرنك السويسري,الفرنك السويسري,الفرنك,سعر الفرنك السويسري في الكويت,سعر الفرنك,سعر الفرنك الفرنسي,سعر الفرنك السويسري مقابل العملات العربية,سعر الفرنك السويسري مقابل العملات الاجنبية,سعر الفرنك السويسري فى السوق السوداء والبنوك,سعر الفرنك السويسرى اليوم,سعر الفرنك السويسرى فى البنك الاهلى اليوم,سعر الفرنك السويسرى فى بنك مصر,الفرنك السويسرى,اسعار الفرنك السويسرى اليوم



وقال محمد عيد ، 47 عاما ، من محافظة القاهرة ، والمهتم بمجال الأوراق النقدية والمعدنية ، إن هذا الإعلان يعد تحذيرًا مهمًا لمن يحمل عملات معدنية قديمة ، حيث تعتبر هذه العملات كنزًا ثمينًا لمن يحتفظ بها ، خاصة تلك التي صدرت في بداية القرن الماضي ، عندما كانت ذات قيمة كبيرة في سوق التحف اليوم.



منوهاً إلى أن وسائل التواصل الاجتماعي جعلت التجارة في التحف مربحة ، بدلاً من إغلاق التجار للأسواق بعد تفشي فيروس كورونا.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-