أخر الاخبار

بنكي الأهلي ومصر يصدران شهادات ادخار بفائدة 18٪

 بنكي الأهلي ومصر يصدران شهادات ادخار بفائدة 18٪ 


أفضل شهادات ادخارية,شهادات الادخار,اعلى فائدة شهادات في البنوك المصرية,شهادات ادخار,شهادات البنوك,فوائد شهادات البنوك,شهادات البنك الاهلي,شهادات الاستثمار,شهادات بنك مصر,أعلى فوائد شهادات الادخار بالبنوك المصرية,سعر فائدة شهادات البنك الاهلي,اسعار الفائدة,شهادة ادخار,اعلى عائد شهادات,اعلى عائد شهادات فى مصر,شهادة الادخار البلاتينية,اعلى عائد لشهادات الاستثمار,شهادة الادخار,شهادة الادخار ذات الفائدة الثابتة,شهادات ادخار تراكمية




قرر البنك الأهلي ومصر طرح شهادة ادخار جديدة لمدة عام بمعدل عائد سنوي يقارب 18٪ ، استجابة لقرار لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي المصري في اجتماع الاستثنائى لزيادة الفائدة. معدلات بنسبة 1٪.



قال هشام عكاشة ، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري ، في بيان اليوم الاثنين ، إنه تم عقد اجتماع طارئ صباح اليوم الاثنين للجنة أليكو  بالبنك الأهلي المصري ، نتج عنه إصدار الشهادة وإتاحتها. للجمهور بحلول اليوم.



أعاد بنك مصر ، اليوم ، إصدار شهادة ادخار طلعت حرب الجديدة ، وهي شهادة ادخار تتمتع بمعدل عائد ثابت طوال مدة الاحتفاظ بالشهادة. اعتبارًا من يوم العمل التالي للشراء ، تبدأ ترشيحات الشهادات من 1000 ين ومضاعفاتها ، ويتم إصدارها للأفراد أو القصر.



وبحسب البيان ، أكد بنك مصر أنه من الممكن الاقتراض بضمان الشهادة ، بالإضافة إلى إمكانية إصدار بطاقات ائتمانية بضمانها ، ويمكن سحب الشهادة بعد 6 أشهر ابتداءً من يوم العمل التالي. تاريخ الشراء (تاريخ الإصدار).




وأوضح أنه يمكن شراء الشهادات من أي فرع للبنك الذي يضم أكثر من 750 فرعا ووحدة مصرفية منتشرة في جميع أنحاء الدولة. يأتي ذلك ضمن رغبة البنك الدائمة في إرضاء عملائه وإرضاء رغباتهم واحتياجاتهم والعمل على التطوير المستمر لبنوك التوفير القائمة وإنشاء كل ما هو جديد ومتوافق مع هذه الاحتياجات.


قررت لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي المصري ، في اجتماعها غير العادي مساء الأحد ، رفع أسعار الفائدة على الودائع والقروض الليلية ، وسعر التشغيل الأساسي للبنك المركزي بمقدار 100 نقطة أساس ، لتصل إلى 9.2٪ و 10 و 25٪ و 9.75. ٪. على التوالى. كما ارتفع معدل الائتمان والخصم بمقدار 100 نقطة أساس إلى 9.75٪.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -