نتيجة مباراة برشلونة وغلطة سراي اليوم 10-03-2022 في الدوري الأوروبي

 نتيجة مباراة برشلونة وغلطة سراي اليوم 10-03-2022 في الدوري الأوروبي



برشلونة وغلطة سراي,مباراة برشلونة وغلطة سراي,ملخص مباراة برشلونة وغلطة سراي,اهداف مباراة برشلونة وغلطة سراي,اهدف برشلونة وغلطة سراي,تحليل برشلونة وغلطة سراي,برشلونة,موعد مباراة برشلونة وغلطة سراي,اهداف برشلونة وغلطة سراي,مباراة برشلونة وغلطه سراي اليوم,ملخص برشلونة وغلطة سراي,برشلونة و غلطة سراي,اهداف مباراة برشلونة وجالطة سراي,برشلونة اليوم,غلطة سراي وبرشلونة,مباراة برشلونة وغلطه سراي بث مباشر,برشلونة وغلطة سراي 2_1,مباراة برشلونة,غلطة سراي






برشلونة ضد غلطة سراي اليوم الخميس في الدوري الأوروبي ، بعد كل لقاءات الفريقين في دوري أبطال أوروبا ، يستعد فريق برشلونة اليوم ويصعد في شكل تقديم أداء ونتائج ممتازة ، وهو من قرر المباراة الأخيرة التي تقرب الفريقين من استقبال الخصم من الدولة التركية فريق غلطة سراي ، والتي من خلالها يبحث كل فريق عن نتيجة جيدة قبل مباراة الإياب في تركيا ، وستبدأ مباراة برشلونة وجلطة سراي في الساعة العاشرة. الساعة مساء بعد القاهرة. .


 مباراة برشلونة وغلطة سراي




برشلونة هو صاحب الأرض في مباراة الليلة ، لحساب المباراة الأولى من دور الـ16 في منافسات الدوري الأوروبي لهذا الموسم ، ويستقبل برشلونة الليلة منافسه التركي غلطة سراي ، الذي يأتي من فوز صعب خارج ملعبه على أرضه. المباراة الاخيرة التي خاضها والتي كانت في الدوري الاسباني مع فريق السي في الاسبوع الماضي وكان برشلونة هو من حسم هذه المباراة بعد تأخره بهدفين الفوز ، وتوضع الفريق الاسباني في هذا الدور على حساب رائع فريق نابولي الإيطالي في الجولة الحاسمة في مباراتي المجموعة برصيد خمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف للمنتخب الإيطالي.




فيما حل فريق غلطة سراي التركي الليلة ضيفا في مباراة برشلونة في المباراة الأولى من دور الـ16 من الدوري الأوروبي لهذا الموسم. ولم يخسر الفريق مباراة واحدة في البطولة قبل لقاء برشلونة ، وكانت آخر مباراة لعبها غلطة سراي مع فريق كونيا سبور في الدوري التركي ، وخسر الفريق هذه المباراة بهدفين دون رد.




نتيجة مباراة برشلونة وغلطة سراي





اختتمت مباراة برشلونة وغلطة سراي ، اليوم الخميس ، بالتعادل السلبي في المباراة الأولى من دور الـ16 من الدوري الأوروبي ، في المباراة التي خاضها برشلونة اليوم على ملعبه.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-