قائمة أغلى الأشياء في العالم التي سجلت أرقاماً قياسية في موسوعة غينيس "فيديو وصور"

 قائمة أغلى الأشياء في العالم التي سجلت أرقاماً قياسية في موسوعة غينيس "فيديو وصور"


أغلى الأشياء في العالم,اغلى الاشياء في العالم,اغلى الاشياء في العالم 2020,أغلى 10 أشياء في العالم,العالم,غلى الاشياء في العالم,اغلى اشياء في العالم,أغلى الأغراض في العالم,أغلى شي في العالم,اغلى 10 اشياء في العالم,اغلى عشر اشياء في العالم,أغلى سيارة في العالم,اغرب الاشياء في العالم,مقارنة أغلى شيء في العالم,أغلى هاتف في العالم,أغلى لعبة في العالم,أغلى خمس أشياء في,اغلى الاشياء في الالعاب,أغلى الأشياء,اغلى الاشياء فى العالم,اغلى الاشياء,أغلى




يسأل الكثير من الناس أنفسهم أسئلة كثيرة عن أغلى شيء في العالم ، تجيب عليها موسوعة السجلات على موقعها الرسمي على الإنترنت ، حيث تراقب قائمة بأغلى الأشياء في العالم.

قائمة أغلى الأشياء في العالم



تضم القائمة عددًا كبيرًا من الأشياء ، وعلى رأسها أغلى شيء فوق الأرض أو خارجها ، فضلًا عن أغلى منزل وأغلى ماسة بيعت ، لذلك نراقب من أجلك أهم ما يلي ...



أثمن شيء على وجه الأرض



أغلى شيء على وجه الأرض هو سد Itaipu على نهر بارانا بين البرازيل وباراغواي ، ويتألف من 4 سدود متصلة ببعضها البعض لمدة 18 عامًا وتتطلب جهد 40.000 عامل.



في حين أن أغلى شيء في العالم ليس على الأرض ، فإن محطة الفضاء الدولية تحمل الرقم القياسي لأغلى جسم من صنع الإنسان بتكلفة إجمالية قدرها 150 مليار دولار.







أغلى منزل صنع في العالم



يعود الرقم القياسي لأغلى منزل خاص في العالم إلى Antilia ، وهو منزل يشبه ناطحة سحاب شخصية تتكون من 27 طابقًا. يقع المنزل في مومباي بالهند ، وهو مقر إقامة الملياردير موكيش أمباني ، حيث تم الانتهاء من بناء المنزل في عام 2010 بتكلفة حوالي 2 مليار دولار.






أغلى لوحة في العالم



لوحة,لوحة سلفاتور,لوحة سلفاتور مندي,سلفاتور,لوحة سالفاتور ماندي,سالفاتور مندي,سلفاتور مندي,لوحة فنية,لوحة دافنشي,لوحة المسيح,سلفاتور غاراو,سلفاتور ميندي,أغلى لوحة في العالم,لوحة مزورة,سالفاتور مُندي,سالفاتور موندي,سالفاتور ميندي,لوحات,من هو سالفاتور مندي,لوحة اصلية,المسيح في وضعية سالفاتور مندي,لوحة الجمال,أمير سعودي سالفاتور مندي,لوحة لدافنشي,لوحة تشكيلية,لوحة دافينتشي,slvador mandi سالفاتور مندي,لوحة مخلص العالم,اللوحة الأغلى





الرقم القياسي لأغلى لوحة في العالم يعود إلى ليوناردو دافنشي سالفاتور موندي ، والذي تم بيعه بما يعادل 450.3 مليون دولار ، بما في ذلك علاوة المشتري ، في مزاد نظمته كريستيز في نيويورك في 15 نوفمبر 2017 ، وتم شراؤه بقلم الأمير بدرة بن عبد الله ، لأن الصورة تظهر المسيح وهو يصنع علامة الصليب في يده اليمنى ويمسك كرة بلورية في يساره ، في إشارة إلى دوره في فيلم سالفاتور موندي "منقذ العالم".






أغلى انتقال فردي للاعب كرة قدم








في 3 أغسطس 2017 ، قدم ممثل البرازيل ، نيمار جونيور. انتقل من برشلونة إلى باريس سان جيرمان ، مقابل رسم قياسي على المستوى العالمي ، حيث دفع نادي باريس غرامة قدرها 222 مليون يورو لشراء اللاعب. ما يعادل 262.8 مليون دولار.



نيمار جونيور,مهارات نيمار,نيمار,نيمار جونيور 2019,نيمار جونيور 2018,اجمل لحظات نيمار جونيور,ضحك هستيري مع نيمار جونيور,معلومات خفية عن نيمار جونيور,مواقف محرجة قام بها نيمار جونيور,نيمار ضد بايرن ميونخ,اهداف نيمار,عندما يجن جنون نيمار,حقائق عن نيمار,ميسي ونيمار,نيمار ورونالدو,قصة نيمار,قصر نيمار,إبن نيمار,أخت نيمار,ألابا ونيمار,راموس ونيمار,رونالدو و نيمار,نيمار 2019,بكاء نيمار,نيمار يبكي,نيمار 2018,عودة نيمار,مالوما ونيمار




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-