طقس عاصف وبارد جدا .. احترس من طقس الخميس والجمعة القادم

 طقس عاصف وبارد جدا .. احترس من طقس الخميس والجمعة القادم



طقس اليوم,طقس الخميس,طقس الجمعة,طقس الاسبوع,طقس مصر,الطقس الان,أخبار الطقس اليوم,طقس الخميس والجمعة,الطقس غدا,اخر اخبار الطقس اليوم,حالة الطقس اليوم وغدا,طقس ديالى يوم الخميس,حالة الطقس,الأرصاد تحذر من طقس الخميس والجمعة,اخبار الطقس اليوم مباشر,اخبار الطقس غدا,اخر اخبار الطقس,الطقس,طقس كركوك يوم الخميس,الأرصاد توضح طبيعة طقس الخميس والجمعة,أخبار الطقس,الطقس مباشر,الطقس في أربيل يوم الخميس,الطقس في بغداد يوم الخميس




أصدرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية  تحذيرات جوية ليومي الخميس والجمعة 3 و 4 فبراير.



وقال خبير الأرصاد في بيان على صفحته على فيسبوك: لاحظ أن النماذج الرقمية ترصد حالة الطقس المتقلبة يومي الخميس والجمعة 3 و 4 فبراير ، مصحوبة بأمطار متفاوتة الشدة في شمال البلاد ، ونشاط للرياح. يزيد الشعور بالبرودة واضطراب الملاحة البحرية في المتوسط ​​البحري.



وأضاف البيان: إن هيئة الأرصاد ستصدر نشرة مفصلة عن الوضع المتوقع.



يسود اليوم الثلاثاء ارتفاع نسبي في درجات الحرارة ، حيث يسود الطقس البارد نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية ، معتدل على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء وشمال وجنوب الصعيد ، بارد جدا عند ليلاً من جميع الأنحاء يتجمد حتى درجة التجمد فوق وسط سيناء. .




سُجل ، أمس الاثنين ، طقس شتوي في جميع أنحاء الجمهورية ، مع طقس بارد نهارا على السواحل الشمالية ومحافظات القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد ، ودرجات حرارة معتدلة في جنوب الصعيد وسيناء ، وأثناء ذلك. ليالي شديدة البرودة في جميع أنحاء الجمهورية ، وتصل أحيانًا إلى حد التجمد في بعض المناطق الموجودة.







زادت السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد ، مرورا بالقاهرة الكبرى وحتى شمال الصعيد ، مصحوبة باحتمالية هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية للبلاد وجميع المحافظات المطلة على البحر الأبيض المتوسط ​​وشمال الوجه البحري ، وامتدت إلى أجزاء من القاهرة الكبرى وسيناء ومدن القناة وأجزاء من جنوب الوجه البحري.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-