نفس الألم .. الطفل الأفغاني حيدر يسقط في بئر في مثل ريان .. بالفيديو

 نفس الألم .. الطفل الأفغاني حيدر يسقط في بئر في طريق ريان .. بالفيديو




الطفل حيدر الافغاني,الطفل حيدر,الطفل الأفغاني حيدر,حيدر الافغاني,حيدر الأفغاني,حيدر,فيديو الطفل حيدر,الطفل الافغاني حيدر,ذوي الطفل حيدر,جديد الطفل حيدر,مشاهد حصرية للطفل الأفغاني حيدر,مباشر الطفل حيدر,سقوط الطفل حيدر,الطفل حيدر الافغاني مباشر,الطفل حيدر افغاني,الطفل حيدر الافغاني بث مباشر,الطفل الافغاني,#انقذوا الطفل حيدر,بكاء الطفل حيدر,صراخ الطفل حيدر داخل البئر,بكاء الطفل حيدر داخل البئر,الطفل حيدر مباشر,الطفل حيدر بث مباشر



كان عمرهم خمس سنوات ، وكان مصيرهم السقوط في بئر عميق ، وكان يوم الثلاثاء أيضًا يوم سقوطهم. لم تزعج براءة الطفلين من مأساة الحياة ، لكنهما تحملا ألماً لا يستطيع معظم الرجال مواجهته.


لم يكن رايان المغربي وحيدر الأفغاني يعرفان بعضهما البعض ، لكن في أحد الاختبارات وقع كلاهما في بئر عميق ، ينتحبان بمفردهما في ظلام دامس ، ويصرخ أحدهما لإنقاذهما ، وقد أبكي بسبب عائلتهما. ..

 

كما سقط طفل حيدر في بئر عمقه 31 مترا الثلاثاء الماضي. بقي ضيق المكان بنفس الطريقة التي حاول بها المغرب إنقاذ ريان بالحفر الموازي للبئر. في كل مرة أحاول إنقاذ حيدر يرتجف قلبي ويريد الجميع سماع المزيد من الأخبار.

 





الجزء الأول من قصة ريان وحيدر حزين بعد أن رحل الطفل المغربي عن عالمنا ، لكن ما زال هناك أمل في أن يبتسم لنا القدر وأن تنجح محاولة إنقاذ الطفل الأفغاني .. .. نصلي من اجل رحمة رايان وحيدر ان يعود لعائلته سالمين.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-