أخر الاخبار

بدر خلف: منذ اليوم الذي ارتديت فيه الحجاب لم يضايقني أحد

 بدر خلف: منذ اليوم الذي ارتديت فيه الحجاب لم يضايقني أحد


بدر خلف,بدر خلف حامل,بدر خلف مذيع,بدر خلف قبل,بدر خلف سناب,بدر خلف وزوجته,بدر خلف رقص,بدر خلف كيكة,بدر خلف يتحجب,بدر خلف انا حامل,بدر خلف بعد التحول,رقص بدر خلف,بدر خلف يرقص,بدر خلف قبل وبعد,بدر خلف بالحجاب,بدر خلف قبل التحول,بدر خلف قبل الشهره,بنت بدر خلف,بدر خلف تحجب,بدر خلف حجاب,بدر خلف متحول,بدر,سر بدر خلف,سجن بدر خلف,زوج بدر خلف,بدر خلف بيبي,بدر خلف شيله,زوجة بدر خلف,بدر خلف يغني,بدر خلف زمان,بدر خلف جديد,بدر خلف تويتر




سخرت اليوتيوب الإماراتية ، خبير مستحضرات التجميل المثير للجدل بدر خلف الملقب بـ "كيكا" ، من ناشطات ورائدات مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مقطع فيديو له متداول على مواقع التواصل الاجتماعي ، ظهر فيه وهو يرتدي الحجاب ، قائلاً: "منذ يوم ارتدائه الحجاب. ، لم يتعرض أحد للمضايقة. فيني ".



بدر خلف بالحجاب:




أثارت بدر خلف في الأسابيع الماضية ضجة كبيرة بفيديو كليب ظهرت فيه وهي ترتدي الحجاب ، وأثارت خبيرة التجميل الإماراتية الجدل بعد طلب غريب من جمهورها ،



وظهرت بدر خلف وهي ترتدي الحجاب وتحدثت عن ارتدائها للحجاب بكلمات أثارت ضجة واعتداء واسع النطاق عليه ، خاصة بعد أن طلب من جمهوره عدم نشر صوره قبل الحجاب.



نشر بدر خلف مقطع فيديو على حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات ، قال فيه: "اليوم اتخذت قرارا مرة أخرى ، من اليوم سأحجب نفسي لوقت طويل بقول سأحجب .. حجاب وستفعلين. انتشر باسم الحرية .. لا .. سيترك حجابك فلازلن يلبسن الحجاب والله الحجاب في يدي وهذا ليس طبيعيا.



اعترض البعض على إعادة تحرير مقاطع فيديو بدر خلف ، وكتبوا في تعليقاتهم: "لكن سؤال واحد ، هذه الملاحظات ، هل تقوم بنشرها بشكل مثالي ، ليراك العالم وأنت تلعب علينا بالله؟" ، "متى تقابل نبينا محمد صلى الله عليه وسلم ...... ماذا تقول؟ له؟ .. ماذا تقول لربك (الذي خلقك متناسبا ومبررا) أعددت جوابا على هذا. .



ينصح بدر خلف الفتيات بالتواضع:



ونشر بدر خلف عبر حسابه الشخصي على تطبيق تويتر مقطع فيديو دعا فيه الفتيات إلى عدم وضع المكياج وارتداء الحجاب. يراك ... كثير من الفتيات غير المحجبات. أتمنى أن يجربوا الحجاب ، لكن لماذا تلبسين وصمة عار! جربها ، ستتحسن حقًا مع التغيير. »



وأضاف بدر خلف: "أنا قادر على أن ألبس عارياً وأقوم بحركات وآرائي تصل إلى المليار لكن لماذا ونرى قبراً ونرى حساباً ، فكر في حقك في الآخرة ما تفكر الآن. ، وستقوم بعمل وجهات نظر وهكذا ، ستأكلها في بعدين ، لذا من فضلك دائمًا ، يا أمي ، فكر في حياتك الآخرة. العالم يمر ، لذا فكر فيما ستفعله بعد ذلك ، اجعل حياتك الآخرة صحيحة. "



 ونشر بدر الفيديو الموسيقي عبر حسابه الشخصي على تطبيق تويتر ، وأرفقه بتعليق: "الله يوفقكن أيها البنات ، لا ينخدع العالم ويراك قريبا".



مثير للجدل بدر خلف:



يشار إلى أن الجدل أصبح مرادفًا لاسم بدر خلف ، بسبب ظهوره غير المتوقع وتصريحاته الصادمة ، وإعلان تحوله إلى امرأة ، ثم الإعلان عن حمله.



بعد الاحتفال بزفافه على طريقته الخاصة ، ونشر مقطع فيديو ظهرت فيه بفستان زفاف باستخدام أحد التطبيقات ، فاجأ بدر خلف متابعيه بإعلان حمله عبر مقطع فيديو.



ظهر بدر خلف ، قبل فيديو الحمل ، ظهر فيه بلحية خفيفة ، وبنظرة نسائية ، مرتدية سروال رمادي وقميص أحمر ، متكئة على شعر طويل مفرود ، وظهر وهو يرقص على أنغام الأغنية ". ليه بيداري كده "للفنانة المصرية روبي ، وعلقت على الفيديو قائلة" اربطوا مؤخرتك وخصرك.



بدر خلف ، إماراتي من أصل سعودي ، مواليد 1993 في مدينة العين بدولة الإمارات العربية المتحدة ، يبلغ من العمر 27 عامًا ، متزوج وله طفلان. بدأ بدر حياته كصحفي في برنامج على قناة دبي الإماراتية ، كما قدم عرضاً بعنوان "البدر" ، لكن لم يدم طويلاً للانتقال إلى منصات التواصل الاجتماعي.



بعد ذلك حرص بدر على مشاركة يومياته وإعطاء نصائح للفتيات حول الجمال والعناية بالبشرة عبر حسابه عبر تطبيق "سناب شات" ، ليحقق شهرة كبيرة في دول الخليج ، حيث يتابعه الكثيرون وتصل مقاطع الفيديو الخاصة به إلى آفاق جديدة. . نسبة المشاهدة ، حيث أن لديه أكثر من 349000 متابع على Twitter ، وأكثر من 748000 متابع على Facebook ، ويطلق على نفسه اسم "Mama Badria" أو "Cake".


أحيانًا يتحدث بدر خلف بالصيغة الأنثوية ، كما استخدم تطبيقًا يحول وجه الرجل إلى امرأة والعكس ، بحيث تظهر صورته كامرأة ذات شعر طويل ، كما يظهر في بعض مقاطع الفيديو أثناء وضع المكياج. بطريقة مثيرة.


اشتهر بدر خلف بفيديوهاته الأنثوية التي يبدو فيها أنه يعطي المشتركين في قناته من الفتيات والنساء ،


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-