توفيق عكاشة يعلق على بيعه طقم "الملاعق والشوك" أمر بضائقة مالية

 توفيق عكاشة  يعلق على بيعه طقم "الملاعق والشوك" أمر بضائقة مالية


توفيق عكاشة,برنامج توفيق عكاشة,توفيق عكاشة الحياة,مصر اليوم توفيق عكاشة,انفعال توفيق عكاشة,برنامج مصر اليوم توفيق عكاشة,عكاشة,مصر اليوم عكاشة,تعليق توفيق عكاشة,توفيق عكاشه,مواقف توفيق عكاشة,قفشات توفيق عكاشة,طرائف توفيق عكاشة,مقاطع عكاشة,تصريحات عكاشة,توفيق,طليقة توفيق عكاشة,اخبار توفيق عكاشة,تعليقات توفيق عكاشة,القبض على توفيق عكاشة,القبض علي توفيق عكاشه,توفيق عكاشة اليوم,تصريحات توفيق عكاشة,كوميكس على توفيق عكاشة,برنامج توفيق عكاشة الجديد




صرح الإعلامي توفيق عكاشة ، إن المنشور التي كتبها على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عرض فيها بيع طقم سفرة مكون من ملاعق وشوك ، بقيمة تصل إلى 20 ألف جنيه ، ليس بسبب الحكم عليه في دعوى النفقة المجمدة والبالغة 180 ألف جنيه.


وأضاف عكاشة ، في تصريحات حصرية لـ'مصراوي ': "الحكم من الدرجة الأولى ، ما يعني أنه لا تزال هناك إجراءات خلافية ، ما زالت على مرحلتين ، لذا فإن قضية القضية ما زالت في وقتها ، والقضية فيها". لا علاقة له بالقضية.


وأوضح: "قصة النشر أن لدي مجموعة أبيعها بسبب الصعوبات المالية ، وقد اتصل بي صحفي من الأهرام لشرائه ، وكدت أعود على كلامه ، وحاليا شخص يبيع. اتصلت بي التحف على موقع التصوير وقالت إنني سأقوم بتسعيرها وأتحدث إليكم ، وأنا أنتظر حاليًا ".


وأضاف عكاشة: "أنا الوحيد الذي أنفق على قناة فضائية ، لكنت أغلقت القناة لولا ثورة 25 يناير ، ودمرت البلاد ولم يفهم أحد. حرام لان هذا البلد خير لنا ولو اخذت مصر كل مالي لما اغضب ".


وكان عكاشة قد أعلن نيته بيع أحد أطقم الطعام القيمة عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ، الأمر الذي تسبب في تفاعل عدد كبير من متابعيه على الصفحة ، لأنه اضطر إلى ذلك من أجل التعامل. مع الوضع الذي يمر به حاليا.


وجاء في رسالة عكاشة: "للبيع مجموعة كاملة من المعلقات ، الشوك والسكاكين ، الألبكة الألمانية ، الفولاذ المقاوم للصدأ ، الطلاء الفضي الكلاسيكي القديم ، لم يستخدم قط ، السعر 20000 جنيه للجدية فقط ، ونحن نقبل المفاوضات.


وجاءت تعليقات المتابعين: "لا حول ولا قوة إلا بالله ربنا يخفف عنك كربك يا دكتور توفيق" ... و "لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم. الله يخفف عنك كربنا وكربنا "... و" انت انسان محترم فقدناك يا باشا ". و "الله يحفظك ويحررها لك ولنا ، ويمنحك ما لا يهم ، وافتح أبواب الطعام الحلال لك ولنا .. والله لو تقلصنا العالم أكثر فأكثر ، نحن نكتفي بما احله الله فقط كل محتاج امين رب العالمين تحياتي لك دكتور.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-