الأرصاد تحذر: عاصفة ترابية تضرب البلاد منذ 48 ساعة .. أمطار رعدية

 عواصف رعدية .. الأرصاد تحذر: عاصفة ترابية تضرب البلاد منذ 48 ساعة


عاصفة ترابية,الارصاد الجوية,الأرصاد الجوية,عاصفة,الأرصاد,عاصفه ترابيه,الارصاد الجوية اليوم,الارصاد,أمطار غزيرة تضرب البلاد خلال ساعات,الارصاد الجويه,تحذير من الارصاد,الأرصاد الجوية في مصر,موعد اول موجة امطار تضرب البلاد هذا الشتاء,تحذير الأرصاد الجويةالطقس غدا,هيئة الأرصاد الجوية,الأرصاد اليوم,عاصفة رملية,الأرصاد الجويه غدا,عاصفة سابينا,هيئه الارصاد تحذر من العاصفه ،,عاصفة الاحد,عاصفة زابينا,توقعات الارصاد الجويه,الأرصاد تحذر


وتشهد الأحوال الجوية خلال الـ 48 ساعة القادمة رياحا نشطة تثير الرمال والغبار خلال ساعات النهار ، في بعض المناطق ، بحيث تكون الفرصة أيضا مهيأة لأمطار متفاوتة الشدة ، والتي قد تكون رعدية في بعض الأحيان.



وبحسب ما أعلنته هيئة الأرصاد الجوية ، فإن حالة الطقس خلال الـ 48 ساعة القادمة ، في مختلف المحافظات ، على النحو التالي:



حالة الطقس خلال الـ 48 ساعة القادمة .. اليوم الخميس: تهطل أمطار معتدلة على مناطق الساحل الشمالي الغربي وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة ، مصحوبة بأمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق السواحل الشرقية وجنوب الوجه البحري ، مدينتي تمتد القناة ومناطق خليج السويس بشكل خفيف إلى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد بشكل متقطع.


طقس اليوم يوم  الخميس


يشهد الطقس اليوم الخميس ، رياح نشطة على مناطق السواحل الشمالية والقاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة ومحافظة البحر الأحمر وسيناء وجنوب البلاد ، مما قد يثير الرمال والأتربة بشكل متقطع. فترات.



أما عن طقس يوم  الجمعة ، فستشهد خلال الـ 48 ساعة القادمة أمطار معتدلة على مناطق السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري ، وأمطار خفيفة إلى متوسطة أيضًا على مناطق من جنوب الوجه البحري ومدن القناة وخليج السويس. المنطقة التي قد تمتد إلى القاهرة الكبرى تكون خفيفة على شمال الصعيد.


وعن درجات الحرارة المتوقعة خلال النهار خلال الـ 48 ساعة القادمة كالتالي:


القاهرة الكبرى والوجه البحري ، وتتراوح درجاتها من 20 إلى 18 درجة.


تتراوح السواحل الشمالية بين 16 و 17 درجة.


وتتراوح درجات جنوب سيناء بين 25 و 23 درجة.


تتراوح درجات شمال الصعيد بين 21 و 18 درجة.


جنوب الصعيد وتتراوح درجاتها بين 23 و 22 درجة.


وعن درجات الحرارة المتوقعة ليلاً خلال الـ 48 ساعة القادمة كالتالي:


تسجل القاهرة الكبرى والوجه البحري على 10 درجات.


الساحل الشمالي يسجل 12 درجة.


وتتراوح درجات جنوب سيناء بين 15 و 16 درجة.


شمال الصعيد يسجل 8 درجات.


جنوب الصعيد يسجل 11 درجة.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-