القبض على المحلل الشرعي محمد الملاح مدعي الزواج من 33 امرأة

 القبض على المحلل الشرعي محمد الملاح مدعي الزواج من 33 امرأة



محمد الملاح,محمد الملاح المحلل الشرعي,المحلل الشرعي محمد الملاح,المحلل محمد الملاح,محمد الملاح محلل شرعي,المحلل الشرعي,محمد الملاح محلل,محمد الملاح محلل شرعي اتجوز ٣٣ مرة,محمد الملاح المحلل الشرعي مدعي الزواج من 33 سيدة,حلقة محمد الملاح,محمد الملاح المحلل,من هو محمد الملاح,محمد الملاح القاهره 24,يحدث في مصر محمد الملاح,محمد الملاح مع شريف عامر,محمد الملاح تزوج 33 مر,قصه محمد الملاح كامله,محمد فكرى الملاح,محمد الملاح ومبروك عطيه,محلل شرعي محمد الملاح




قال المحامي سمير صبري إن أجهزة الأمنية في القاهرة تمكنت من القبض على محمد الملاح المعروف المحلل الشرعي بعد أن زعم ​​أنه تزوج 33 مرة.



ضبط المحلل الشرعي محمد الملاح 



وقال المحامي سمير صبري، لـ القاهرة 24، إنه تقدم  ببلاغ إلى النائب العام ضد محمد الملاح الذي أعلن أنه محلل شرعي وتزوج 33 سيدة، مشيرا إلى أن المحلل الشرعي الذي ظهر بإحدى القنوات الفضائية، أعلن أنه محلل زواج وتزوج 33 مرة.




وأضاف المحامي سمير صبري في بلاغه، أن المحلل الشرعي أظهر مستندات ووثائق تؤكد أنه تزوج وطلق 33 مرة، مشيرا إلى أن المحلل أعلن ذلك عبر موقعه الإلكتروني عن هذه الوظيفة التي خالفت كل القواعد الشرعية والقانونية.




ولفت سمير صبري في البلاغ، إلى أن دار الإفتاء المصرية أصدرت بيانا للرد على ما تم تداوله عن موضوع المحلل الشرعي، لافتا إلى أنها قالت في البيان إن زواج المرأة المطلقة ثلاث مرات لتحل للزوج الأول وهو ما يعرف بالزواج بشرط التحليل، حرام شرعا باتفاق جميع الفقهاء.



وقال محمد الملاح المحلل الشرعي، صاحب الزيجات الـ33، في تصريحات خاصة إنه يقوم بجمع شمل للعائلات بعد الطلاق، مؤكدًا أنه يقوم بعمل لخير لوجه الله، دون أي مقابل مادي.


محمد الملاح المحلل الشرعي: بلم شمل العيلة




وأضاف محمد الملاح المحلل الشرعي: أقوم بزواج شرعي، من خلال ولي وشهود ومأذون، مع وجود مؤخر ومهر، موضحًا: لازم أدخل بيها، وأنا عملت الموضوع ده لله، لأن كل يوم بشوف حالات طلاق كتير، قدام كل زيجة في 9 حالات طلاق.



وتابع الملاح: أنا أعمل محاسب قانوني في إحدى الشركات، ولم أحصل على أموال من خلال كوني محلل شرعي، أنا زي المعالج بالقرآن، بنعمل خدمة لله، وبلم شمل العلية من زوج وزوجة وأطفال، وده لأن الزواج قل جدًا والطلاق زاد، مشيرًا إلى أن فكرة المحلل الشرعي جاءته عن طريق الصدفة خلال جلسة مع أصدقائه.




وكان أثار محمد الملاح والمعروف إعلاميًا بـ المحلل الشرعي، العديد من الأزمات خلال الفترة الأخيرة على الساحة الإعلامية، عندما ظهر في أحد البرامج التلفزيونية يدعي أنه يعمل محللًا شرعيًا، وتزوج 33 مرة من 33 سيدة مختلفة خلال عامين فقط، ليتعرض إلى هجوم من قبل رجال الدين، معتبرين أفعاله زنا صريحًا.


وقدم قانونيون بلاغات للنائب العام ضده، كون ما فعله يعاقب عليه القانون، ليتراجع الملاح عن تصريحاته ويقول: أنا لم أتزوج سوى مرتين وما صرحت به ليس له صحة على الإطلاق إنما فعلته من أجل الشهرة فقط.




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-