تشتري Microsoft شركة ألعاب فيديو مقابل مبلغ "لا يصدق" ... وأموال

 تشتري Microsoft شركة ألعاب فيديو مقابل مبلغ "لا يصدق" ... وأموال



microsoft,العاب,ألعاب الفيديو,قطاع ألعاب الفيديو,مسابقات ألعاب الفيديو,microsoft surface,microsoft buy bethesda,microsoft basic display adapter,العاب الفيديو بين الماضي والحاضر,ألعاب جديدة,microsoft word,sony & microsoft,ايمال microsoft,ألعاب الأركيد,microsoft windows,microsoft account,bethesda microsoft,google vs microsoft,microsoft should buy,microsoft windows 11,top 10 microsoft games,microsoft vs bethesda,microsoft surface pro,اخبار العاب



أعلنت شركة مايكروسوفت يوم الثلاثاء أنها ستستحوذ على شركة Activision Blizzard لصناعة ألعاب Call of Duty مقابل 68.7 مليار دولار نقدًا فيما ستكون أكبر صفقة في قطاع الألعاب الإلكترونية ، مما يجعل مالك منصة Xbox هو ثالث أكبر لاعب. شركة من حيث الدخل العالمي.


كان عرض Microsoft 95 دولارًا للسهم بعلاوة 45 في المائة عن إغلاق Activity Blizzard يوم الجمعة ، وكان سهم الشركة يتداول عند حوالي 89.55 دولارًا قبل التداول الرسمي.


قال ساتيا ناديلا ، الرئيس التنفيذي لشركة Microsoft: "تعد الألعاب أكثر فئات الترفيه نشاطًا وإثارة عبر جميع المنصات اليوم ، وستلعب دورًا مهمًا في تطور منصات Metaverse".


زاد الطلب على ألعاب الفيديو خلال جائحة الفيروس التاجي حيث اضطر المستهلكون إلى لعب المزيد من الألعاب المسلية لأنفسهم أثناء إجراءات الإغلاق والإغلاق.


مكتبة ألعاب Activision Blizzard ، التي تتضمن Call of Duty و Overwatch ، تمنح Xbox ، منصة الألعاب من Microsoft ، ميزة على Sony PlayStation ، التي تنعمت بفيض من الألعاب الحصرية لسنوات.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-