إذا كنت ترغب في تغيير هاتفك ، فإن Huawei تقدم هاتفًا جديدًا بميزات رائعة

 إذا كنت ترغب في تغيير هاتفك ، فإن Huawei تقدم هاتفًا جديدًا بميزات رائعة


كيفية تغيير اصدار النظام في اﻻندرويد بسهولة,طريقة تغير اصدار هاتفك الاندرويد الى اي اصدار تريد✔ 100%100,توفير بطارية الهاتف,تغيير شكل الهاتف,تغيير اصدار وجميع معلومات الجهاز للاندرويد,مميزات ريدمي 9,كيفية تغيير شريط الاشعارات,ايهاب تي في,تغيير شريط الاشعارات للاندرويد,تغيير اصدار ونوع معلومات النظام للاجهزة الاندرويد,تغيير شريط الاشعارات,ريدمي 9 مميزات,تقليل استهلاك الانترنت في الاندرويد,مراجعة ريدمي 9,ريدمي 9 مراجعة,توفير استهلاك باقة الإنترنت



أقامت شركة Huawei الصينية ، أمس الأربعاء ، 26 يناير 2022 م ، حفلاً إقليمياً في العاصمة السعودية الرياض ، لتقديم هواتفها الجديدة HUAWEI P50 Pro و HUAWEI P50 Pocket ، لمستخدميها في منطقة الشرق الأوسط والقارة الأفريقية. . ، والإعلان عن فوائدها الرائعة.


سيطر هاتف HUAWEI P50 Pro على محركات البحث على Google ، نظرًا لميزاته المتعددة وتصميمه الرائع الذي يميزه عن باقي الهواتف ، حيث ظهر الهاتف الجديد بشكل نحيف للغاية مما يجعله قابلاً للطي للغاية. بسهولة.


مميزات هاتف HUAWEI P50 Pro


وبحسب صحيفة "ذا سيتيزن" السعودية ، فإن هاتف HUAWEI P50 Pro يتمتع بالعديد من الميزات التي نراقبها على النحو التالي:


تصميمه الخارجي النحيف والقابل للطي.


يحتوي على نظام كاميرا ثنائي المصفوفة يتيح للمستخدم التقاط صور واضحة وواقعية للغاية تحاكي الصورة التي تراها العين البشرية.


تمت إضافة XD Fusion Pro إلى هاتف HUAWEI P50 Pro ، وهو حل محسّن مع نظام مرشح Super Color جديد ومحرك صور True-Chroma ، بالإضافة إلى تقنية Super HDR ، وكلها مصممة لتحسين التفاصيل واللون والجودة. النطاق الديناميكي لـ صورة.


يتمتع الهاتف بقدرة على التقاط أي شيء بوضوح من أبعد مسافة ، نظرًا لقدرته على تكبير الأشياء 200 مرة.


يحتوي نظام استشعار الضوء المحيط على مستشعر متعدد الطيف من 10 قنوات ويقترن بمعايرة الألوان لأكثر من 2000 لون عبر تقنية التدرج اللوني العريض P3 التي تعمل على تحسين قدرة الهاتف على اكتشاف محيط الضوء ومتوسط ​​دقة التدرج اللوني بنسبة 50٪ و 20٪ ، على التوالى.


صممت الشركة الصينية كاميرا الهاتف الجديد بتصميم مزدوج المصفوفة ، مما يجعل هيكل الحلقة المزدوجة كلاسيكيًا فوريًا.


شاشة HUAWEI P50 Pro وبطاريته أكبر من الهواتف الأخرى ، في حين أنه أخف وأصغر من الهواتف الذكية.



p50 pro,p50pro,p50 pro 5g,华为p50 pro,p50 pro gms,p50 pro zoom,p50proplus,p50 pro plus,honor 50 pro,p50 pro 120hz,p50 pro arfat,هواوي p50 pro,procesor p50,p50 pro leica,p50 pro price,huawei p50 pro,p50 pro huawei,p50 pro camera,p50 pro gaming,p50 pro review,huawei p50pro,camera p50pro,huawei p50pro+,huawei p50 pro+,honor 50 pro gms,p50 pro unboxing,huawei p50 pro pl,p50 pro zoom test,huawei p50 pro sk,huawei p50 pro ena





كما يحتوي على شاشة منحنية مقاس 6.6 بوصة بتقنية True-Chroma 3D مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز ، بالإضافة إلى كاميرا في منتصف الشاشة مقاومة للغبار والماء.


يشتمل الهاتف على مكبري صوت ستريو.


تبلغ بطارية هاتف HUAWEI P50 Pro حوالي 4360 مللي أمبير ، على الرغم من عامل الشكل النحيف.


يتميز الهاتف الذكي الجديد بشحن فائق السرعة 66 وات وشحن HUAWEI SuperCharge اللاسلكي بقدرة 50 وات.


- يتيح هاتف Huawei الجديد للمستخدم تحويل مكالمات MeeTime إلى تلفزيون HUAWEI Vision الذكي ، بالإضافة إلى إمكانية إجراء المكالمات بالاستفادة من الشاشة الكبيرة والكاميرا ومكبرات الصوت.





تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-