النصب والاستغلال الجنسي .. تأييد حبس دجال فيصل لمدة عام

 النصب  والاستغلال الجنسي .. تأييد حبس دجال فيصل لمدة عام 


ضحية دجال فيصل,دجال فيصل,بسمة ضحية دجال فيصل,ضحايا دجال فيصل,القبض علي دجال فيصل,ضحية دجال فيصل:,دجال,طليقة دجال فيصل,ضحية دجال فيصل أوهمني بوجود جن بالرحم,دجال فيصل ايمن ابو سريع,دجال فيصل أوهمني بوجود جن بالرحم واتجوزته,الامساك بدجال فيصل,زوجة دجال فيصل,طليقه دجال فيصل,الدجال أيمن أبو سريع دجال فيصل,ضحية دجال فيصل بسمة,بسمة طليقة دجال فيصل,دجال فيصل الجن من الرحم,أيمن أبو سريع دجال فيصل,بسمة ضحية دجال فيصل: اشترط معاشرتي لطرد الجن,الدجال



أيدت محكمة جنح بولاق الدكرور ، اليوم السبت ، حكما ضد دجال فيصل بالسجن لمدة عام بتهمة الاحتيال والاستغلال الجنسي لضحاياه.


وكانت محكمة جنوب الجيزة قد أصدرت حكماً بسجن دجال فيصل لمدة عام بتهمة التحايل على المواطنين والاستيلاء على أموالهم ، حيث كان المتهم يستغل ضحاياه مع وجود الجن في أرحامهم والنوم معهم وتضليله. الضحايا أنه كان يعالجهم.



البداية؛ كانت عندما أوهم المتهم ضحاياه بفك السحر واستغل ضعاف النفوس في حيله للنصب على المواطنين والاستيلاء على أموالهم من خلال الإعلان عن أساليب الدجل والشعوذة على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض القنوات الفضائية وغيرها في استغلالهم ومص دمائهم.


 


وألقت أجهزة الأمن القبض على الدجال أيمن أبوسريع و 3 دجالين آخرين، في حملة شنّتها إدارة الأموال العامة بتهمة النصب على المواطنين والاستيلاء على أموالهم في محافظات «الجيزة، الغربية، الشرقية، سوهاج»، أسفرت جهودها عن ضبط 4 متهمين حال وجودهم في مقرات مزاولة أنشطتهم بمجال الدجل والشعوذة، بينهم مالك مركز بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور في الجيزة، بحوزته مضبوطات ومستلزمات تؤكد ممارسته لذلك النشاط المؤثم، فضلا عن شهادات مزورة منسوبة لإحدى أكاديميات الطب التكميلي وهاتف محمول ومبلغ مالي من متحصلات نشاطه الإجرامي.


المصدر 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-