كيفية التخلص من رائحة الفم الكريهة بسهولة

 كيفية التخلص من رائحة الفم الكريهة بسهولة


رائحة الفم الكريهة,رائحة الفم الكريهة من المعدة,رائحة الفم,أسباب رائحة الفم الكريهة,علاج رائحة الفم الكريهة,التخلص من رائحة الفم,التخلص من رائحة الفم الكريهة,التخلص من رائحة الفم الكريهة في الصباح,اسباب رائحة الفم الكريهة,علاج رائحة الفم,أسباب رائحة الفم الكريهة وكيفية التخلص منها نهائياً,علاج رائحة الفم الكريهة نهائيا,كيفية التخلص من رائحة الفم الكريهة,رائحة الفم الكريهه,رائحه الفم الكريهه وعلاجها,التخلص من رائحه الفم الكريهه



التخلص من رائحة الفم الكريهة من الموضوعات لدى كلا الجنسين ، وليس من السهل التخلص منها ، لأن هناك العديد من الدوافع والعادات الخاطئة التي تمنعك من التخلص من هذه المشكلة نهائياً.



أسباب رائحة الفم الكريهة



رائحة الفم الكريهة تسبب الإحراج وتقوض الثقة بالنفس ولكن لكل معضلة حل ولكن يجب معرفة أسباب الرائحة الكريهة على النحو التالي:


  • سوء نظافة الأسنان ، لأن بقايا الطعام من الأسباب الرئيسية لرائحة الفم الكريهة.
  • تناول بعض الأطعمة ذات الرائحة النفاذة مثل الثوم أو البصل أو منتجات الألبان.
  • جفاف الفم ، يعمل اللعاب كمطهر للفم ، لذلك فإن الرائحة الكريهة تصاحب دائمًا من ينام وأفواههم مفتوحة ، لأنه يعمل على جفاف الفم ونمو البكتيريا المسببة للرائحة الكريهة.
  • التدخين 70٪ من المدخنين يعانون من رائحة الفم الكريهة ، لأن التدخين يحفز نمو البكتيريا التي تسبب جفاف الفم واصفرار الأسنان.
  • التهاب الجيوب الأنفية والتهاب الحلق يزيدان من رائحة الفم الكريهة.
  • كيف تتخلص من رائحة الفم الكريهة
  • هناك طرق عديدة للتخلص من رائحة الفم الكريهة في وقت قصير ، وإليك بعض النصائح للتخلص من رائحة الفم الكريهة.


انتبه للنظافة الشخصية ونظف أسنانك جيدًا بعد الوجبة ، باستخدام فرشاة أسنان ومعجون أسنان مناسب ، واستخدام خيط تنظيف الأسنان يزيل كل بقايا الطعام.


إجراء فحوصات لقياس مستوى الهيموجلوبين في الدم سوء التغذية أحد أسباب الرائحة غير المرغوب فيها.

استخدام المطهرات الطبية والطبيعية للفم يقلل من رائحة الفم ويؤدي إليها من خلال الاستمرار في استخدامها.


تناول الأعشاب مثل الريحان والنعناع والزنجبيل والليمون.

وصفة للتخلص من رائحة الفم الكريهة


إن استخدام الوصفات الطبيعية يقضي على رائحة الفم الكريهة خاصة إذا تم استخدامها باستمرار فكل ما عليك فعله هو وضع خمس أو ثلاث فصوص من القرنفل وأوراق النعناع في كوب من الماء المغلي وتركه طوال الليل ثم يتم وضع المحلول في عبوة بخاخة واستخدامه يوميا بعد تفريش الاسنان بالفرشاة بعد كل وجبة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-