-->

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

البحث السريع في الموقع

مصادر مقربة تكشف حقيقة وفاة الدكتور مجدي يعقوب

مصادر مقربة تكشف حقيقة وفاة الدكتور مجدي يعقوب

     مصادر مقربة تكشف حقيقة وفاة الدكتور مجدي يعقوب


    وفاة الدكتور مجدي يعقوب,وفاة مجدي يعقوب,الدكتور مجدي يعقوب,حقيقه وفاة الدكتور مجدي يعقوب,مجدي يعقوب,حقيقة وفاة مجدي يعقوب,حقيقه وفاة مجدي يعقوب,وفاة دكتور القلوب مجدي يعقوب,دكتور مجدي يعقوب,وفاة مجدى يعقوب,حقيقه وفاه مجدي يعقوب,لقاء الدكتور مجدي يعقوب,وفاتة الدكتور مجدى يعقوب,وفاه مجدي يعقوب,حقيقه وفاة دكتور مجدى يعقوب,الدكتور مجدي يعقوب جراح القلب,الدكتور مجدى يعقوب,هل مات مجدي يعقوب,السير مجدي يعقوب,مستشفى مجدي يعقوب,مجدى يعقوب,دكتور مجدى يعقوب



    أكدت مصادر مقربة من الدكتور مجدي يعقوب ، جرّاح القلب العالمي ، أنه بصحة جيدة للغاية ، معتبرة أن كل الأخبار عن وفاته مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.




    وقالت المصادر في تصريحات خاصة لـ "مصراوي": "هذه الشائعات تأتي مرتين في السنة إحداها في رأس السنة الجديدة ولا نعلم مصدرها أو علاقتها بهذه المناسبة" ، مشيرة إلى أن الدكتور يعقوب بصحة تامة ويتمتع بطاقة جيدة وله طموحات كثيرة يرغب في تنفيذها خلال الفترة القادمة.




    السير مجدي حبيب يعقوب (من مواليد 16 نوفمبر 1935) هو أستاذ مصري بريطاني وجراح قلب بارز ، ولد في بلبيس بمحافظة الشرقية ، مصر ، لعائلة قبطية أرثوذكسية ، أصولها من المنيا.




    درس الطب في جامعة القاهرة ، وتلقى تعليمه في شيكاغو ، ثم انتقل إلى بريطانيا عام 1962 ليعمل في مستشفى الصدر بلندن ، ثم أصبح متخصصًا في جراحة القلب والرئة في مستشفى هارفيلد (من 1969 إلى 2001) ، ومديرًا لقسم الأمراض الصدرية. البحث العلمي والتعليم (منذ 1992). تم تعيينه أستاذًا في المعهد الوطني للقلب والرئة في عام 1986 ، وقام بتطوير تقنيات زراعة القلب منذ عام 1967. وفي عام 1980 أجرى عملية زرع قلب في دريك موريس ، الذي أصبح أطول مريض زراعة قلب في أوروبا حتى وفاته في يوليو 2005. من المشاهير الذين خضعوا للعمليات ، الممثل الكوميدي البريطاني إريك موركامب ، الذي منحته الملكة إليزابيث الثانية لقب فارس في عام 1966 ، ولقب في وسائل الإعلام البريطانية بـ "ملك القلوب".


    المصدر


    إرسال تعليق

    الاكثر قراءة اليوم