-->

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

البحث السريع في الموقع

ثروة إيلون ماسك ستزيد 32 مليار دولار في ليلة واحدة ... مكاسب فى اول 2022

ثروة إيلون ماسك ستزيد 32 مليار دولار في ليلة واحدة ... مكاسب فى اول 2022

     ثروة إيلون ماسك ستزيد 32 مليار دولار في ليلة واحدة ... مكاسب فى اول 2022


    إيلون ماسك,ايلون ماسك,إيلون ماسك وثائقي,ثروة ايلون ماسك,شركة ايلون ماسك,ماسك,قصة ايلون ماسك,ايلون ماسك شريحة,إيلون ماسك الدحيح,تسلا ايلون ماسك,ايلون ماسك الدحيح,بكاء إيلون ماسك,إيلون ماسك تسلا,أيلون ماسك,إيلون ماسك الشريحة,مقابلة مع إيلون ماسك,ايلون ماسك ted,كتاب ايلون ماسك,ايلون ماسك تسلا,ايلون ماسك 2021,من هو ايلون ماسك,2021 ايلون ماسك,الدحيح ايلون ماسك,ايلون ماسك المريخ,مقابلة ايلون ماسك,مقابلات ايلون ماسك,ايلون ماسك والاهرامات





    إيلون ماسك ، الرئيس التنفيذي لشركة Tesla ، تصدّر قائمة فوربس لأغنى الأفراد في بداية العام الجديد ، بمجرد أن بلغت ثروته حوالي 304.2 مليار دولار ، حيث كسب حوالي 32 مليار دولار ، بسبب تسلا ، وتحول إلى المرة الثانية التي فاقت ثروته هذا. الرقم ، بعد أن فعل ذلك في نوفمبر الماضي ، أصبح أول شخص يفعل ذلك على الإطلاق.



    يعود الفضل في ثروة Elon Musk المتزايدة إلى القيمة العالية لسهم Tesla ، التي وصلت إلى ذروتها بالأمس ، بعد انخفاضها في نوفمبر وأوائل ديسمبر ، لأن الشركة صممت 936000 سيارة في عام 2021 ، {كثيرًا} توقعات المحللين غير العادية.



    المسك يبني المليارات بسبب تسلا

    .

    أعلنت الشركة بالفعل أنها اضطرت إلى استدعاء 475000 سيارة من سياراتها التي تم تصنيعها بين عامي 2014 و 2021 ، ولكن يبدو أن هذا لم يميز كثيرًا عن ثروة أغنى رجل في العالم. تجاوزت السوق ، أمس ، ورسملة الشركة 1 تريليون دولار مرة أخرى ، وانخفضت مرة أخرى في نوفمبر وأوائل ديسمبر.



    إيلون ماسك سيدفع 11 مليار دولار ضرائب عام 2021



    يمتلك ماسك ، شخصية العام لعام 2021 من قبل مجلة "تايم" ، 15.6٪ من أسهم شركة تسلا ، وتماشيًا مع التقارير ، فقد تجاوز الاكتتاب في بعضها قبل بضعة أشهر ، بسبب فرض فاتورة كبيرة عليه ، كما ذكر سابقًا عبر تغريدة له على "تويتر" في ديسمبر الماضي ، قال إنه سيدفع نحو 11 مليار دولار كضرائب لعام 2021.


    ومع ذلك ، إذا كان هذا صحيحًا ، فإن فاتورة الضرائب لا تمثل سوى 0.0036٪ من سعر الإنترنت لإيلون ماسك ، في عام 2021 وحده ، تضخم صافي ثروته بمقدار 121 مليار دولار ، أي وفقًا لمجلة فوربس ، أكبر مكسب في عام واحد لأي ملياردير.



    إذا سار كل شيء كما هو مخطط له ، في عام 2022 ، يمكن أن يجلب Elon Musk ثروات أكبر من لحم الخنزير المقدد ، طالما أن Tesla تحقق أهدافها التشغيلية.

    إرسال تعليق

    الاكثر قراءة اليوم