أسعار الذهب ترتفع اليوم الأحد 30 يناير 2022

 أسعار الذهب ترتفع اليوم الأحد 30 يناير 2022


اسعار الذهب اليوم,أسعار الذهب اليوم,سعر الذهب اليوم,الذهب اليوم,اسعار الذهب اليوم في مصر,اسعار الذهب الان,أسعار الذهب اليوم الاربعاء,اسعار الذهب كم النهارده,كم اسعار الذهب النهارده,اسعار الذهب النهارده,اسعار الذهب غدا,اسعار الذهب بكره,سعر جرام الذهب عيار 21,اسعار الذهب,سعر الذهب النهارده,سعر الذهب كم النهارده,سعر الذهب غدا,كم سعر الذهب النهارده,سعر الذهب مباشر الان,كم سعر الذهب,اخبار مصر اليوم,سعر جرام الذهب عيار 18,سعر الذهب بيع وشراء




مراقبة أسعار الذهب من الأمور التي يقوم بها العشرات كل يوم ، خاصة عند اقتراب مناسبة سعيدة أو استعداد للخطوبة والزفاف ، والسبب في ذلك يعود إلى صعوبة استقرار سعر الذهب في المتاجر. نتيجة لارتباطه بسوق الأسهم العالمية ، وسعر البيع والشراء وحجم المعروض والمتاح ، وبالتالي يمكن أن يكون مرتفعاً في الصباح وينخفض ​​ليلاً ، لذلك سننشر سعر الذهب اليوم الأحد. 30 يناير 2022 ، حتى يعرف الجميع القيمة الحالية لجميع المجالات ، بالإضافة إلى قيمة البناء المدفوعة وقت الشراء والتي يحددها المتجر.


استقرار أسعار الذهب اليوم



أوضح الأمين العام السابق لدائرة الذهب بالقاهرة نادى نجيب ، أن الذهب ارتفع في الأيام الأخيرة بعد انخفاضه ، مؤكدًا أن أسعار الذهب متذبذبة منذ ديسمبر الماضي ، وبالتالي لا بد من المتابعة الجيدة للتمكن من الشراء عند الوقت المناسب حيث أن القيمة متغيرة ومن الصعب تسوية لعدة أيام متتالية مع ضرورة البحث عن المحلات التي لا تفرض قيمة إنشائية عالية.



صرح السكرتير السابق للدائرة أنه في الأشهر الأخيرة لم يسجل الذهب سعر بيع مرتفع على الرغم من وجود العديد من الحالات التي كانت سبب زيادة المبيعات في السنوات الأخيرة ، والسبب في ذلك يعود إلى استمرار تأثير فيروس كورونا على الوضع الاقتصادي لبعض المواطنين وبالتالي من المتوقع ألا يكون سعر الذهب مستقرا وسيرتفع سعر السوق حتى انتهاء الأزمة.


سعر الذهب اليوم الاحد 30 يناير

أقل سعر بيع 14 قيراط في مصر بلغ 525 جنيها للجرام.

بلغ سعر الذهب عيار 18 اليوم الأحد 675 جنيها للجرام.

 وباع جرام الذهب عيار 21 مقابل 788 جنيهاً.

بلغ جرام الذهب عيار 24 901 جنيها.

وسجل سعر الجنيه الذهب اليوم الأحد 6304 جنيهات.

يتراوح صنع الذهب بين 30 و 150 جنيها.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-