-->

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

البحث السريع في الموقع

فيديو رعب في بريطانيا يرصد لحظة ظهور "شبح" في شارع سكني: "نصف إنسان"

فيديو رعب في بريطانيا يرصد لحظة ظهور "شبح" في شارع سكني: "نصف إنسان"

     فيديو رعب في بريطانيا يرصد لحظة ظهور "شبح" في شارع سكني: "نصف إنسان"




    فيديو رعب,ظهور مخلوق غريب في الغابة!! لن تصدق مآ سوف ترآه عيناك,بريطانيا,فيديو غريب,فيديو انفجار بيروت,الحرب في ليبيا,رعب,لحظة تفجير حي بأكمله,فيديو جديد,فيديو مضحك,لحظة سقوط كوميدية لطفل,رعب ركاب طائرة,فيديو مضحك طفل,فيديو مضحك لطفل,انفجار في بيروت الان,ياجوج وماجوج في الحديث,لظهور,ماذا يحدث في لبنان اليوم,داعش في ليبيا,داعش في ليبيا 2018,تنظيم داعش في ليبيا,ناطحات سحاب في الصين,مشاجرات الحكام العرب في القمة العربية,تفجير حي كامل في الصين






    الرعب والحيرة. لقد تولى إدارة السكان في بريطانيا ، عندما لاحظ العديد من الناخبين وزنًا غريبًا خلقت أشكالًا غير معروفة ومرعبة ، وبالتالي أصبح الأمر أكثر غرابة من أنه نوع من "الشبح" العاطفي ، حتى أن العلماء المتخصصين في الطبيعة الظواهر لا يمكن أن تقدم قضية لذلك.


    شبح غامض نصفه إنسان ونصف الكرة تخيف بريطانيا




    حادثة غريبة تم توثيقه من قبل عدسات كاميرات تحقيق الشرطة في شارع سكني شديد الهدوء في واحد من أحياء بريطانيا ، لأن الضوء الغامض ظهر أثناء خلق حركات غير مفهومة ، حيث اعتقد البعض في البداية أنه كان من عمل شخص يحمل هاتفًا محمولًا في يده وتضيء كشاف ضوئي ، لكن أشعة الشمس بدأت في المناورة بطريقة غريبة للغاية ، لتختفي خلف سيارة بوضعية تنخفض وتتحرك لأسفل بطريقة تسبب الارتباك ، مما دفع البعض إلى التفكير في شبح ، تماشياً مع البريطانيين صحيفة "مترو".





    ووثقت واحدة من كل فتيات بريطانيات على هاتفها ، ثم أعلنت ذلك على حسابها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي ، وعلقت: "لا أصدق الأشياء الخارقة ، ومع ذلك بدت أشعة الشمس وكأنها شخص يمشي ، أي 0.5 شخص يجري وينتهي قبل أن تختفي داخل نوع الكرة التي تتحرك بسرعة هائلة ". كتب آخر: "غالبًا ما يكون الضوء شبحًا أو عفريتًا".



    العلماء: من المحتمل أن تكون أشعة الشمس شبح الإنسان



    وأشاد كريس رومر ، رئيس جمعية الدراسة العلمية للحالات الشاذة ، بالفيديو الشبح ، الذي حدد الضوء الغريب بأنه "أفضل مشاهد 2021" ، قائلاً: "قد تكون حركة الضوء خلال هذا النهج حقيقية. الغموض ، وربما كان مجرد شخص يحمل الهاتف وبالتالي تولد الضوء ". من ضوء الكشاف ، ولكن الطريقة التي تظهر بها أشعة الشمس وتتحرك تشير إلى أنه فرد على قيد الحياة ".



    وبعد فترة وجيزة تم الكشف عن مقطع الفيديو حتى أصبح تحت الدراسة بين مجموعة متنوعة من علماء الفلك ، حيث نصح عدد من العلماء المتخصصين في الظواهر الخارقة بأن الضوء هو "شبح أو روح أحد الأشخاص الراحلين" ، وعالم المعرفة الأصلي د. ديفيد سيفر نفسه في تفسيره للكائن الغريب. : "الحركة الغريبة لأشعة الشمس تجعل Pine Tree State تشك في أنها كانت شعلة هاتف لشخص ما ، ولكن لا يمكنني أن أقول بشكل قاطع بينما لم يكن استكشافًا إضافيًا."


    إرسال تعليق

    الاكثر قراءة اليوم