بعد رفض التطعيمات ، وفاة أندرتيكر إثر إصابته بفيروس كورونا

 بعد رفض التطعيمات ، وفاة أندرتيكر إثر إصابته بفيروس كورونا



اندرتيكر,اندرتيكر ضد,اندرتيكر قديم,أندرتيكر 2021,الأندرتيكر,وفاة اندرتيكر,عودة اندرتيكر,اندرتيكر يرعب,اندرتيكر 1993,أندرتيكر,اعتزال اندرتيكر,الاسطورة اندرتيكر,جون سينا ضد اندرتيكر,وفاة أندرتيكر,وفاة المصارع اندرتيكر,وفاة اندرتيكر بكورونا,أندرتيكر العمر,أندرتيكر الزوجة,أندرتيكر اعتزال,اندرتيكر الفتره الرماديه,اندرتيكر اسطورة المصارعة,أندرتيكر المصارع,موت اندرتيكر,اندرتيكر +18,اندرتيكر عام,قوة الأندرتيكر,أندرتيكر انستقرام



توفي فريدريك سينيسترا ، المعروف باسم The Undertaker ، بطل مكافحة الفيروسات في الكيك بوكسينغ ، والذي كان يُعرف باسم "The Undertaker" ، عن عمر يناهز 41 عامًا ، بعد أن استخف بإصابته بكورونا ، وخرج من المستشفى لعلاج "الفيروس الصغير". "، هو قال.


وبحسب موقع "روسيا اليوم" ، فإن وفاة أندرتيكر أو فريدريك سينيسترا بسبب مضاعفات فيروس كورونا ، حدثت بعد أسابيع من خروجهم من إحدى المستشفيات في بلجيكا ، بعد خروجهم من المستشفى ، على حد قول الملاكم لأنصاره إنه سيفعل ذلك. أكمل العلاج المنزلي.



تم نقل الملاكم أندرتيكر إلى المستشفى في أواخر نوفمبر ، بعد أن أجبره مدربه على رؤية طبيب ونشر صورًا له مستلقيًا على سرير في وحدة العناية المركزة ، مع أنبوب أكسجين في أنفه.



نشر أندرتيكر مقطع فيديو على حسابه على Facebook ، بدا أنه يعاني من صعوبة في التنفس ، وكتب: "ليس لديه وقت يضيعه مع الكسلان".



واستنكر القيود الحكومية لاحتواء فيروس كورونا ، قال إن "الفيروس الصغير" لم يمنعه من النشر على مواقع التواصل الاجتماعي أثناء وجوده في المستشفى.


كان Sinistra نشطًا على الإنترنت حتى 13 ديسمبر ، لكنه توفي بعد إصابته بنوبة قلبية في 15 ديسمبر.


بوفاتها ، انضمت سينيسترا إلى إجمالي 28149 بلجيكيًا لقوا حتفهم بسبب فيروس كورونا.

إرسال تعليق

أحدث أقدم