خدمة جديدة طال انتظارها من خرائط جوجل

 خدمة جديدة طال انتظارها من خرائط جوجل



خرائط جوجل,خدمة الخرائط,ميزة جديدة في الواتس اب,جوجل,ميزة جديدة في التحديث الامير الواتس اب,تويوتا هايلاندر 2020 الجديدة,يبدون أن تطبيق اخر يحظر الدخول الي جوجل بلاي,تطبيق اخر يحظر الدخول الي جوجل بلاي,نقاط التشغيل في جوجل بلاي,خرائط,جديدة,فري فاير وقت الانتهاء من الصيانة,تويوتا الجديدة,فري فاير الاضافات الجديدة بالتحديث,ميزة جديدة في الواتس اب|مشاركة الموقع المباشر,مميزات جديدة في الواتساب,نقاط تشغيل جوجل بلاي,ميزات جديدة في واتساب



أضافت شركة جوجل العملاقة لمحركات البحث على الإنترنت خدمة جديدة طال انتظارها إلى خرائطها الشهيرة التي يستخدمها ملايين الأشخاص حول العالم.


تعتمد الخدمة الجديدة على إعلام المستخدمين مسبقًا بحجم الازدحام في منطقة ما.


الخدمة الجديدة تسمى "منطقة المشغول" ، ويمكن الاستمتاع بها بعد تحديث التطبيق على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.


تعرض الخدمة الأماكن المزدحمة القريبة من مكان وجود المستخدم ، وفوق هذه المناطق تظهر عبارة "منطقة مزدحمة".



يساعد هذا الأشخاص الذين يخططون لزيارة صديق أو تناول الطعام في منطقة حيوية من المدينة تشهد عادةً عددًا كبيرًا من الأشخاص والمركبات.


يمكن للمستخدمين النقر فوق علامة "منطقة مزدحمة" ، والتي ستظهر لك جدولاً يوضح بالتفصيل ازدحام اليوم ، بالإضافة إلى المطاعم والمتاجر البارزة في المكان.


  قالت Google على صفحة دعم الخرائط: "لقد قمنا بدمج اتجاهات حركة المرور الحية في منطقة ما ، مثل المتاجر والمطاعم والمتنزهات والمقاهي وغير ذلك ، لتحديد مستوى الازدحام العام في تلك المنطقة."


وأضاف أن هذه المؤشرات تظهر مدى ازدحام المنطقة عادة ، وعندما يكون المستخدم في الجوار أو تكون المنطقة في أكثر أوقاتها ازدحاما تظهر لافتة "منطقة مزدحمة".

إرسال تعليق

أحدث أقدم