-->

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

البحث السريع في الموقع

ملخص مباراة ليستر سيتي وليفربول في الدوري الإنجليزي

ملخص مباراة ليستر سيتي وليفربول في الدوري الإنجليزي

     ملخص مباراة ليستر سيتي وليفربول في الدوري الإنجليزي



    مباراة ليفربول وليستر سيتي,ليفربول وليستر سيتي,ملخص مباراة ليفربول وليستر سيتي,ليستر سيتي,ليفربول وليستر سيتي 3-1,مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم,اهداف مباراة ليفربول وليستر سيتي,اهداف مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم,بث مباشر مباراة ليفربول وليستر سيتي,ليستر سيتي وليفربول,ملخص مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم,ليفربول,ملخص وأهداف مباراة ليفربول وليستر ستي,موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي,ليفربول اليوم,ليفربول وليستر,ليفربول ليستر سيتي




    حقق فريق ليستر سيتي الإنجليزي فوزا صعبا على ضيفه ليفربول ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح بنتيجة 1-0 ، في المباراة التي جرت بينهما مساء الثلاثاء ، على " ملعب "كينج باور" ، ضمن منافسات الجولة العشرين من منافسات الدوري الإنجليزي.


    ملخص مباراة ليستر سيتي وليفربول



    وسجل أديمولا لوكمان ، الذي شارك في المباراة كلاعب بديل ، هدف الفوز لصالح ليستر سيتي في الدقيقة 59 من المباراة. أضاع النجم المصري محمد صلاح ركلة جزاء في الدقيقة 16 من المباراة ، حيث سدد من ركلة الجزاء لكن الحارس كاسبر شميشيل تصدى لها قبل أن ترتد للنجم المصري مرة أخرى لتضرب بالرأس لكنها اصطدمت بالعارضة. .



    توقفت سلسلة التهديف لمحمد صلاح من ركلات الترجيح ، حيث أفادت شبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في الإحصاء ، أن النجم المصري أضاع ركلة الجزاء الثانية على الإطلاق في الدوري الإنجليزي الممتاز ، والأولى منذ أكتوبر 2017 ضد هدرسفيلد ، حيث سجل كل هدف. محاولاته الـ 15 السابقة بضربة. ركلة جزاء قبل الليلة.



    كما أهدر محمد صلاح ركلة الجزاء الثالثة في مسيرته مع ليفربول ، الأولى ضد هدرسفيلد في 2017 ، ثم ميلان في دوري أبطال أوروبا عام 2021 ، وضد ليستر سيتي في الدوري الممتاز الليلة.




    وبهذه النتيجة توقف رصيد ليفربول عند 41 نقطة في المركز الثاني في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز ، بفارق أهداف فقط عن تشيلسي الثالث بنفس رصيد النقاط ، بينما يحتل مان سيتي الصدارة برصيد 47 نقطة ويلتقي مع برينتفورد. مساء الأربعاء في نفس الجولة ، بينما يستضيف البلوز غريمهم برايتون. .



    جمع ليفربول 41 نقطة من فوزه في 12 مباراة ، وتعادل 5 ، وخسر مباراتين ، وسجل 50 هدفًا ، واستلام 16 ، ولديه مباراة مؤجلة ضد ليدز يونايتد.






    بينما تقدم ليستر سيتي إلى المركز التاسع في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 25 نقطة ، مجتمعة من الفوز في 7 مباريات ، وتعادل 4 وخسارة 7 مباريات ، وإحراز 31 هدفا واستقبال 33 هدفا.


    لعب ليفربول بالتشكيلة التالية: حارس المرمى: أليسون / خط الدفاع: فان ديك - ترينت ألكسندر-أرنولد - جويل ماتيب - تسيميكاس / خط الوسط: فابينيو - جوردان هندرسون - تشامبرلين / خط الهجوم: محمد صلاح - ديوجو جوتا - ساديو ماني.




    كان تشكيل ليستر سيتي ضد ليفربول على النحو التالي: حراس المرمى: كاسبر شميشيل / خط الدفاع: توماس - أمارتي - كاستاني - نديدي / خط الوسط: ديسبروى هال - جيمس ماديسون - تشودري - سوماري / الخط الأمامي: كليشي إيهيناتشو - جيمي فاردي.

    إرسال تعليق

    الاكثر قراءة اليوم