-->

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

البحث السريع في الموقع

المطربة شيرين: لو اشتغلت كوميدى هقعد محمد سعد في المنزل..والراجل لازم يفضل دكر

المطربة شيرين: لو اشتغلت كوميدى هقعد محمد سعد في المنزل..والراجل لازم يفضل دكر

     المطربة شيرين: لو اشتغلت كوميدى هقعد محمد سعد في المنزل..والراجل لازم يفضل دكر



    شيرين,شيرين عبد الوهاب,شيرين تحلق شعرها زيرو,طلاق شيرين,طلاق شيرين عبد الوهاب,طلاق شيرين من حسام حبيب,شيرين تحلق شعرها,شيرين 2021,أغاني شيرين,اغنية شيرين,شيرين عبد الوهاب قديم,طلاق شيرين وحسام حبيب,طلاق شيرين عبدالوهاب,شيرين عبد الوهاب 2021,شيرين الجديد,اول رد من شيرين,نارين و شيرين,شيرين تقص شعرها,شيرين قصت شعرها,شيرين و نارين,شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب,شيرين وحسام حبيب,شيرين حلقت شعرها,شيرين شالت شعرها,طلاق شيرين وحسام,تصريح من شيرين




    وقالت الفنانة شيرين خلال مقابلة مسجلة مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية": المصالحة في حالتي معجزة من ربنا. ما أنا فيه كان أمنية ودفعة ، والمسألة مستحيلة ، والرجل يجب أن يفضل الرجل ، ولن تفضله ، ستة ، إذا كنت تكسب 2 مليون جنيه في الشهر ، إذا كان جوزي يعمل سائقا. أعطتني سيارة أجرة 10 أرطال وقالت ، "هذه قدرتي على حمل حذائي وأقولها فوق رأسي دون بصق ستة جنيهات ، سوف تسرق منه الكاميرا. هذه قدرتك. أنت لست غير راض عن روحي لنفسك. لا يشترط على الرجل أن يدفع لي مقابل شراء فستان سيذهب إليه أكثر ثراءً في الهند أو الإمارات العربية المتحدة.




    وعن فترتها المقبلة ، سواء كانت لن تكرر التجربة أو تنتقل إلى تجربة أخرى ، قالت: ما زلت أحبه. اكتشفت أن هذه المرأة المصرية أصيلة للغاية ، لا تشتري الضفائر أو الرموش أو هذه الكلمات. نحن أناس نعيش يومًا بعد يوم وأنا لست من القلعة وقبل أربعة أيام من الطلاق كنت أريهم لمنطقتنا ، مثل أي منطقة في إيطاليا ، أنا بنت حضارة إسلامية وليست فرعونًا ، لقد تأثر كثيرًا وهذه ليست المرة الأولى فهذه هي المرة الثانية ، ودائمًا عندما نذهب إلى هناك نذهب 3 في الليل ، ولهذا السبب لا أعرف كيف أتكيف في التجمع الخامس أو أكتوبر ، الأماكن التي 40 سنة و 50 سنة ، لا أستطيع أكل أي شيء معي. أنا في السادسة من العمر وقوي. يجب أن يكون المكان الذي أعيش فيه أصليًا مثل المكان الذي توليته.




    وأكدت قائلة: أنا صعب للغاية ، لكن ست مصريات يعاملني كنجمة. هذا سوف يستمر في كسر لي. انا شيرين الست. أنا ابنة السيدة العظيمة التي قدمت أكثر المشاهد إثارة وتوفيت على السجادة عندما قالت إنني أخذت ستة وسأعيش ستة وأموت ستة نجوم من أجل معجبيها ، وما دامت بناتي يراني هكذا. أي شخص آخر ، لأن لدي ابنتان ، وإذا شعروا أن والدتي قد انتهت ، كان بإمكاني أن أنتحر الآن ، ويسامحني الله لأن الصياغة طبيعية جدًا. كنت سأنتهي من حياتي وقلت للناس في الحفلة أن يقبلوني في شكلي لأنني أبدو صعبًا والناس واقفون ومبسطون ولا أريد أن أركب باروكة ، فأنا لست فيك ، لقد كان بإمكاني ارتداء شعر مستعار لكني لا أستطيع الكذب على الناس والضحك عليهم ، ورمضان خالٍ من عنصر الترفيه دائمًا ، وقويني الله إن استطعت فعل ذلك في رمضان المقبل. أنا أكثر ممثل كوميدي يمكن أن تقابله في حياتك ، وإذا قدمت فنانًا كوميديًا ، فسيجلس محمد سعد في المنزل.


    إرسال تعليق

    الاكثر قراءة اليوم