-->

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

البحث السريع في الموقع

خبيرة تجميل : يعمل كريم بينكي على ترطيب البشرة وإشراقها بشكل طبيعي

خبيرة تجميل : يعمل كريم بينكي على ترطيب البشرة وإشراقها بشكل طبيعي

     خبيرة تجميل : يعمل كريم بينكي على ترطيب البشرة وإشراقها بشكل طبيعي




    كريم بينكي,كريم بينكي للبشره,كريم بينكي للبشرة,كريم بينكي مع الشيف نونا,فوايد كريم بينكي للبشرة,كريم بينكي لتفتيح البشره,بينكي,كريم,كريم للتفتيح,هل كريم تفتيح البشرة يفطر,سهل كلينك,رياضة,كيالي,ينبوع,ابراهيم,دينا رامز,تبييض الوجه,سهله بيتوتى,برامج تعليميه,صدى البلد مباشر,المرأة المصرية,دينا رامز ستات,الإعلامية دينا رامز,ياسمينا العرب تفتيح البشرة,هل يمكن تفتيح البشرة السمراء,صدى البلد,قناة صدى البلد,قناة صدى البلد




    قالت الدكتورة دينا ابو السعود خبيرة التجميل انه من الضروري عدم التعرض للشمس لفترات طويلة خاصة في فصل الصيف وضرورة شرب الماء باستمرار عند التعرض للشمس واستخدام كريم بينكي. لترطيب وتفتيح البشرة.




    وأضافت أبو السعود ، خلال لقائها مع الإعلامية نورين شحاتة ، في برنامج "حياتك صحتك" المذاع على قناة "إكو البلد" ، اليوم السبت ، أن بينكي كريم يعمل على ترطيب البشرة بشكل كبير. مما يجعلنا نتجنب البشرة الجافة والأشعة الضارة من الشمس. يحتوي كريم Benky على مكونات التوت البري والشاي الأخضر والزنك وفيتامين سي. كريم Benky يزيل الخلايا الميتة ويقاوم التصبغ. يمكن استخدام كريم Benky في جميع مناطق الجسم ، وليس الوجه فقط.



    وتابعت: "كريم بينكي مناسب لجميع الأعمار ، وجميع أنواع البشرة" ، مشيرة إلى أن الكريم آمن لأصحاب البشرة الحساسة ، ويستخدم أثناء الجلوس على الشواطئ والتعرض لأشعة الشمس ، وهو مرخص من قبل وزارة الصحة موضحة ان "بينكي" لا توجد فقط على شكل كريم بل ان الشركة تنتج من نفس المكونات صابون للبشرة يحتوي على زيت الزيتون وزبدة الشيا.



    يحافظ بينكي كريم على الكولاجين في الجلد




    قالت الدكتورة دينا ابو السعود خبيرة التجميل ان بينكي كريم يحتوي على فيتامين سي الذي ينشط الدورة الدموية ويحافظ على نسبة الكولاجين في الجلد ، ويرطب البشرة بدرجة كبيرة سواء في الشتاء أو في الشتاء. الصيف.



    وأضافت أبو السعود ، في مقابلتها الإعلامية نورين شحاتة ، في برنامج "حياتك هي صحتك" المذاع على قناة "إكو البلد" ، اليوم السبت ، أن بينكي كريم مفيد جدا لأصحاب الهمم. البشرة الدهنية ، خاصة أنها تحتوي على مستخلص الشاي الأخضر ، وهو مضاد للأكسدة. علما أن بينكي كريم خفيف جدا ، ويمتصه الجلد بسهولة.







    ولفتت خبيرة التجميل إلى أن بينكي كريم يغذي البشرة ويظهر البشرة بشكل طبيعي وهذا مهم جدا خاصة مع استخدام المكياج مضيفا أن هناك لوشن للبشرة أنتجته ميرتي وهذا الصابون طبي وعلاجي. يحتوي على زيت الزيتون الذي يزيد من ترطيب البشرة ، كما يحتوي على زيت جوز الهند.


    إرسال تعليق

    الاكثر قراءة اليوم