إصابة ستة أفراد من عائلة واحدة باختناق نتيجة تسرب غاز من السخان بالدقهلية

 إصابة ستة أفراد من عائلة واحدة باختناق نتيجة تسرب غاز من السخان  بالدقهلية



تسرب الغاز من سخان الماء,السخان,أسباب تسرب الماء من السخان الغاز,سخان الغاز,تسرب غاز من البوتاجاز,تسرب الغاز من الشوفو,تسريب مياه من سخان الغاز,الغاز,السخان الغاز,ضبط السخان الغاز,رداخ السخان الغاز,السخان الغاز بيهب,مدخنة السخان الغاز,سويتش السخان الغاز,اصلاح السخان الغاز,السخان الغاز ولا الكهرباء,اعطال سخان الغاز,سخان غاز,تسرب الغاز في المنام,تسرب الغاز,حل مشكلة السخان الغاز مش بيفصل,اعطال سخانات الغاز,صوت فرقعه في السخان الغاز,تسريب غاز




أصيب ستة أفراد من عائلة واحدة بإحدى قرى مركز المنصورة بمحافظة الدقهلية بالاختناق نتيجة تسرب سخان الغاز بالمنزل.



تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارا من مديرية التحقيقات ، ببلاغ من مستشفى المنصورة الدولي إلى مأمور مركز المنصورة ، عن وصول 6 أفراد من أسرة واحدة مصابين بالاختناق.



على الفور انتقل ضباط المباحث بالمركز إلى مكان الاتصال ، وبالفحص تبين أن الإصابة ناتجة عن تسرب في سخان الغاز أثناء تشغيله من أفراد الأسرة ، مما أدى إلى اختناقهم جميعاً. نتيجة استنشاق أول أكسيد الكربون ، وتمكن عدد من الجيران من نقل الأم والأب وأربعة أبناء. إلى المستشفى.



قدمت لهم الأجهزة الطبية الإسعافات الأولية ، وتم وضعهم على أنبوب أكسجين ، وبعد تحسن حالتهم طلب الأب نفس المحتوى ، ولم يتم اتهام أحد بالتسبب في ذلك.



وقد تم إصدار محضر بالواقعة ، وجاري إحالته إلى النيابة العامة للتحقيق فيه.

إرسال تعليق

أحدث أقدم