-->

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

البحث السريع في الموقع

فاتن موسى طليقة مصطفى فهمى تتحدث عن أزمتها معه فى أول ظهور إعلامى بالفيديو

فاتن موسى طليقة مصطفى فهمى تتحدث عن أزمتها معه فى أول ظهور إعلامى بالفيديو

     فاتن موسى طليقة مصطفى فهمى تتحدث عن أزمتها معه فى أول ظهور إعلامى بالفيديو



    فاتن موسى,مصطفى فهمي,مصطفى فهمى,انفصال مصطفى فهمي و فاتن موسى,مصطفى فهمي وفاتن موسى,طلاق مصطفى فهمي فاتن موسى,طلاق مصطفى فهمي وفاتن موسى,فاتن موسي,فاتن موسى زوجة مصطفى فهمي,انفصال الفنان مصطفى فهمى عن زوجته,طلاق مصطفي فهمي وفاتن موسي,زوجة مصطفى فهمي,الفنان مصطفى فهمى,طليقة مصطفى فهمى,فاتن موسى طليقة مصطفى فهمى,الفنان مصطفى فهمي,مصطفى فهمي وزوجته,مصطفي فهمي,فاتن موسى ومصطفى فهمي,فاتن موسي ومصطفى فهمي,اعمال مصطفى فهمي,طلاق فاتن موسى




    كشفت الإعلامية اللبنانية فاتن موسى ، طليقة  الفنان مصطفى فهمي ، عبر قناة اليوم السابع ، ولقائها مع الكاتب الصحفي عماد صفوت ، حيث أكدت أنها قدمت بلاغاً تتهم فيه زوجها السابق بتلقي تهديدات شخصية من خلال على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها ، مؤكدة أنها لن تتنازل عن حقها القانوني ، وترك الأمر برمته في يد القضاء المصري العادل.





    كما أوضحت فاتن أن ظهور زوجها السابق اليوم على إحدى القنوات الفضائية لا داعي له ، خاصة أنه يتحدث دائمًا عن أنه ينتظر الإجراءات القانونية ، وبمناسبة ما يتحدث عنه ، بالإضافة إلى أنه يحاول كسب تعاطف بعض الجمهور ، مع العلم أنه يعلم أنه ظلمني. وانها تنتظر احكام القضاء واحترم الجميع وانتظر كل الاحكام القضائية والاعراف القانونية ولم اتحدث عن اي تفاصيل الا بعد كلام القضاء المصري الذي احترمه بشدة بالإضافة إلى كلمة الله الأخيرة.


    وتابعت فاتن: عمرى ما اتكلمت عن كواليس حياتنا الشخصية، وفضلت طول الوقت ملتزمة الصمت، ولم يصدر منى أى كلمات أو حديث تجاه هذا الموضوع.


    وعن فكرة عودتها لمصطفى فهمى، أكدت فاتن أنها علاقتها معه انتهت، وأنها صفحة وانطوت، ولا أنتظر غير حقوقى الشرعية والقانونية، والله ولى التوفيق.



    إرسال تعليق

    الاكثر قراءة اليوم