طلاق أحمد الفيشاوي من زوجته ندى الكامل بعد قصة حب كبيرة

 طلاق أحمد الفيشاوي من زوجته ندى الكامل بعد قصة حب كبيرة


احمد الفيشاوي وزوجته,ندى الكامل,ندى الكامل زوجة احمد الفيشاوي,أحمد الفيشاوي,احمد الفيشاوي,طلاق ندى الكامل واحمد الفيشاوي,احمد الفيشاوى وزوجته,زوجة أحمد الفيشاوي,ندى الكامل واحمد الفيشاوي,أحمد الفيشاوي وزوجته,زوجة احمد الفيشاوي,ندى الكامل زوجة أحمد الفيشاوي,احمد الفيشاوى,طلاق أحمد الفيشاوى وندى الكامل,احمد الفيشاوي يقبل زوجته,ندي الكامل,طلاق ندى الكامل,طلاق أحمد الفيشاوي و ندى كامل,طلاق احمد الفيشاوي,طلاق أحمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل




كشفت ندى الكامل ، عبر حسابها على انستجرام ، طلاقها من أحمد الفيشاوي ، بعد قصة حب كبيرة ترجمتها الرومانسية التي ظهرت بينهما طوال الوقت في المناسبات العامة.




وكتبت ندى الكامل: امرأه هلك قلبها وانطفأ. اود ان اعلن انني وزوجي احمد الفيشاوي نفترق يوم 21 من الشهر الجاري .. ووفقنا الله وأكتب إلينا. كل واحد منا السعادة وراحة البال. كنت أفضل صديق وكان من دواعي سروري أن أعيش معك حتى في أحلك أوقاتنا ". سأفتقدك كثيرا كصديق ".


 


وتابعت "أرجوكم لا تدخلوا في هذا الموضوع احتراما لمشاعر أولادي وعائلاتنا. عشت معكم أربع سنوات وأعتقد أنني كنت أفضل زوجة وأفضل رباط ، وأعطيت وأعطيت". كل ما لدي من الحب والتضحية من أجل الراحة .. ولكن أعتقد أنك الآن سعيد بدوني ولست تعيسًا ... وأتمنى أن أكون سعيدًا أيضًا ... ولكن ... ومن أجل. الحقيقة ... أعطاني وأعطاني جميع حقوقي القانونية دون نزاع أو تردد أو لحظة تفكير ، وأكثر من ذلك ... سأظل أحبك دائمًا يا صديقي ، وأتمنى أن تكمل ما نحن بدأنا معا .. وانتبه لنفسك كثيرا .. كنت ثقة أرسلها لي الله .. ولم أقصر يوم أو أتركك تتألم .. احتفظت به.




 




وأضافت: "اللهم إن هناك فرح لا حزن بعد ذلك ... اللهم أغير خوفي إلى هدوء ... وكرامة وحرية لا يمكن منعها ... وكبرياء الروح لا شخص ، ولا موقف يزعزع استقراره ... وأنا أعلم أن احترام الذات والكذب هما نقطة فاصلة في حياتي تنتهي بأي صديق أو عاشق ". إنها خطوطي الحمراء يا صديقي ".



إرسال تعليق

أحدث أقدم